فريق شباب عين وسارة يُحقق فوزا ثمينا خارج الديار بتغلبه على فريق وداد تيسمسيلت بنتيجة 0/3.

111 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يناير 2015 - 11:10 مساءً
فريق شباب عين وسارة يُحقق فوزا ثمينا خارج الديار بتغلبه على فريق وداد تيسمسيلت بنتيجة 0/3.

تمكن فريق شباب عين وسارة من العودة بالنقاط الثلاث في تنقله إلى تسمسيلت أين فاز على الوداد المحلي بنتيجة (3-0) في مباراة لحساب الجولة 14 من بطولة مابين الرابطات وسط غرب لكرة القدم ، و سجل الاهداف الثلاث كل من ” طارق حموم ” متوسط الميدان في الدقيقة 50 والهدف الثاني احرزه اللاعب ” مختاري باديس ” في الدقيقة 65 واضاف اللاعب ” بن علية ” الهدف الثالث للشباب في الدقيقة70 .

وبهذا الفوز الثمين خارج الديار يدعم فريق شباب عين وسارة مركزه الثاني برصيد 31 نقطة بينما يبقى وداد تيسمسيلت فى المركز الاخير بمجموع 11 نقطة رفقة كل من وفاق الدحموني و اتخاد موزاية .

هذا وقد لعب الشباب بعشر لاعبين طيلة 10 دقائق الاخيرة منقوصا من خدمات اللاعب ” عيشوني حكيم ” اثر تلقيه بطاقة حمراء والتي تحرمه من خوض المباراة القادمة أمام فريق عين الحجر لولاية سعيدة.

تشكيلة فريق شباب عين وسارة: صوار، خير اسامة، كمال بغداد، عيشوني حكيم،ام الريش سليمان،خريف محمد،حموم طارق،خليفة هاني، قاديري مراد، بن علية ، قاسمي العيد.

تحرير / سيد أحمد تيجاني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.