في إطار تعزيز مجالات التعاون بين شرطة البلدين: ” السيد اللواء عبدالغني هامل المدير العام للأمن الوطني يقوم بزيارة عمل إلى البرتغال

227 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 9:09 صباحًا
في إطار تعزيز مجالات التعاون بين شرطة البلدين: ” السيد اللواء عبدالغني هامل المدير العام للأمن الوطني يقوم بزيارة عمل إلى البرتغال

يقوم السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، على رأس وفد هام من إطارات المديرية العامة للأمن الوطني، بداية من يوم 06 جوان 2018، بزيارة عمل إلى البرتغال.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والشراكة بين شرطة البلدين، التي قطعت أشواطا معتبرة ومتميزة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تهدف أيضا إلى تدعيمها والارتقاء بها وتوطيدها، وذلك في ميادين التكوين والتدريب والشرطة العلمية والتقنية وتبادل الخبرات في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والسبرانية إلى جانب مناقشة عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك وبما يخدم مجال الأمن في البلدين.

وستكون للسيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني لقاءات مع مسؤولين سامين في جهاز الشرطة البرتغالية، تتمحور في أساسها حول بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين شرطة البلدين وتبادل الخبرات والتجارب بين خبراء البلدين في المجال الشرطي.

كما سيقوم السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني، رفقة الوفد المرافق له، بزيارة عدد من المصالح العملياتية للشرطة البرتغالية، وبعض الوحدات المتخصصة في مكافحة الجريمة، بما فيها الجريمة المنظم والجرائم المستحدثة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.