في إطار مكافحة الجريمة : أمن ولاية الجلفة يفكك ورشة سرية لصناعة و تعليب مادة التبغ (الشمة)

75 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 10:11 صباحًا
في إطار مكافحة الجريمة : أمن ولاية الجلفة يفكك ورشة سرية لصناعة و تعليب مادة التبغ (الشمة)

في إطار مكافحة الجريمة في الوسط الحضري، تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري العاشر (القطب الحضري ببربيح) بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من تفكيك ورشة سرية لصناعة و تعليب مادة التبغ (الشمة) بالمنطقة الصناعية بمدينة الجلفة، مع توقيف ثلاثة أشخاص على صلة بالقضية في العقد الرابع من عمرهم .

العملية جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص باستغلال أحد المستودعات بالمنطقة الصناعية بمدينة الجلفة لصناعة و تعبئة مادة التبغ ( الشمة) بطريقة غير شرعية.

على إثر ذلك، تم وضع خطة محكمة لترصد و مراقبة المكان، أفضت إلى توقيف شخصين على متن شاحنة نفعية معبئة بمادة الشمة بعد مغادرتهما ذات المستودع، الذي عثر بداخله، بعد عملية تفتيش إيجابية، على كمية هائلة من مادة التبغ (الشمة) قدرت بـ 7875 كلغ من المادة الأولية و218860 علبة من مادة الشمة جاهزة للبيع من مختلف الأنواع بالإضافة إلى آلات خاصة بتعبئة و تعليب مادة الشمة مع توقيف شريكهما الثالث.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه بهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، طبقاً لإجراءات المثول الفوري، أين أصدر ضدهم أمر بالإيداع مع مصادرة المحجوزات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.