قوات الشرطة لأمن ولاية الجلفة تسترجع سيارة محل سرقة و توقف سارقها في حالة تلبس وكذا توقيف أحد المشتبه بهم لتورطه في السرقة من داخل مسكن.

132 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 1:37 مساءً
قوات الشرطة لأمن ولاية الجلفة تسترجع سيارة محل سرقة و توقف سارقها في حالة تلبس وكذا توقيف أحد المشتبه بهم لتورطه في السرقة من داخل مسكن.

تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الخامس “حي 5 جويلية ” بحر الأسبوع الجاري، من توقيف مشتبه به في العقد الثالث من عمره، مسبوق قضائياً، لتورطه في سرقة سيارة سياحية في حالة تلبس.

العملية جاءت إثر تلقي مصالح الشرطة لمكالمة هاتفية على الرقم الأخضر 1548 من قبل أحد الضحايا، مفادها تعرض سيارته لفعل السرقة من قبل مجهول “ين” بينما كانت في حالة توقف بإحدى مواقف السيارات، فور ذلك تم تعميم النداء على كافة العناصر العاملة بالميدان مع تكثيف الدوريات للبحث عن المركبة المسروقة، إلى أن تمكن عناصر الشرطة للأمن الحضري الخامس، خلال وقت وجيز، من توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس مع  استرجاع السيارة المسروقة.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه به أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، طبقاً لإجراءات المثول الفوري، أين  تم إيداعه رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية.

من جهة أخرى تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس “حي 5 جويلية ” بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من توقيف أحد المشتبه بهم في 23 من عمره لتورطه في سرقة جهاز إعلام ألي محمول من داخل مسكن بمدينة الجلفة.

حيثيات القضية، تعود إلى تقدم الضحية بشكوى رسمية على أساس تعرض مسكنها لفعل السرقة من قبل مجهول (ين)، الذين استولوا من داخله على جهاز إعلام ألي محمول.

فور تلقي البلاغ، كثف عناصر ذات الفرقة من عمليات البحث والتحري إلى أن تم تحديد هوية المشتبه به في القضية وتوقيفه خلال وقت وجيز من ارتكاب فعل السرقة.

   بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه به أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين حُكِمَ عليه بعامين (2) حبس نافذة وغرامة مالية قدرها:100000 دج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.