مؤسسة ” القلم الحر ” بجمهورية مصر العربية تُكرم الشاعر عزوز عقيل ومجموعة من شعراء الجلفة.

43 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 1:35 مساءً
مؤسسة ” القلم الحر ” بجمهورية مصر العربية تُكرم الشاعر عزوز عقيل ومجموعة من شعراء الجلفة.

تلقى الشاعر عزوز عقيل دعوة لحضور مهرجان مؤسسة “القلم الحر” السنوي للإبداع وذلك برعاية رئيس جمهورية مصر العربية، من أجل تكريمه خلال هذا المهرجان، خاصة وأنه تمكن من الفوز بجائزة القلم الحر للمرة الثالثة على التوالي ،وسيأتي هذا التكريم اعترافا بمجهوداته في مجال الإبداع، حيث سينطلق في بداية شهر أوت القادم بالتزامن مع افتتاح المشروع القومي العملاق لقناة السويس الجديدة.

هذا وقد تحصل على جوائز هذه المسابقة مجموعة من شعراء ولاية الجلفة وهم: الشاعر سالم حميدة والشاعرة فتيحة عبد الرحمن بقة، والشاعر عبد الله تواتي.

وتعتبر مؤسسة القلم الحر مؤسسة للإبداع والإعلام، تصدر جريدة القلم الحر، وتحتضن كل عام جائزة عربية ودولية لها سمعتها في أرجاء الوطن العربي، كما تهدف من خلال هذه المبادرات إلى التواصل الإبداعي للمبدعين والمثقفين والإعلاميين العرب، وجاءت هذه الفعاليات الأخيرة للمساهمة في دور الاتقاء بالإبداع العربي من خلال مهرجان القلم الحر للإبداع العربي، وبحضور السادة الوزراء ومعالي سفراء الدول العربية ولفيف من الكتاب والشعراء والفنانين من مصر والدول العربية والأوروبية، وبحضور مكثف من الزملاء الصحفيين والإعلاميين من مصر وكل دول العالم بعدد 395 صحفي وإعلامي، حيث أكد السيد رجب عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة على مواصلتهم للمشاريع الثقافية المميزة التي تعمل على ترقية الإبداع العربي ونشره في كل أنحاء الوطن العربي والعالم عبر مؤسسة القلم الحر التي تصدر مجلتها الإلكترونية “القلم الحر”، كما عبّر عن شكره من خلال المؤتمر الصحفي السنوي للمستشار وائل محمد نبيه مكرم محافظ “الفيوم” لدعمه المهرجان واللواء يونس الجاحر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم على الدعم والمساندة الأمنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.