مبادرة لم الشمل من أجل ترسيم عين وسارة ولايـــــــــــــــــــــة.

84 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 فبراير 2015 - 9:40 مساءً
مبادرة لم الشمل من أجل ترسيم عين وسارة ولايـــــــــــــــــــــة.

بعد الاعلان الأخير لترسيم عدد من مدن الجنوب كولايات منتدبة يتم ترقيتها لاحقا كولايات بكامل الصلاحيات ، وإطلاق وعود لترقية بعض مدن الهضاب العليا لولايات منتدبة مطلع سنة 2016 وهو الأمر الذي لم تستسغه مدن هذه المناطق مثل آفلو وفرندة وبوسعادة وعين الصفراء وعين وسارة وغيرها من المدن التي تستحق الترقية لمصاف ولايات حيث انتفضت بوسعادة وعين الصفراء من خلال وقفات احتجاجية ومسيرات تُطالب السلطات بالافراج عن قائمة المدن التي ستكون ولايات منتدبة.

وعين وسارة مدينة تتوفر فيها كل المتطلبات التي تؤهلها لتكون ولاية وذلك من خلال موقعها الاستراتيجي وكثافتها السكانية وهو ما كان قاعدة أساسية لأصحاب مبادرة ترسيم عين وسارة  كولاية حيث أخذ أصحاب هذه المبادرة على عاتقهم تنظيم الصفوف كمرحلة أولى وبعدها التحرك وفق طرق مدروسة ومنظمة تكون الغاية الأولى والأخيرة منها ” عين وسارة ولايــــــــــــــــــــة ”  

CCI07022015

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.