متوسطة الشهيد ديبس المختار بالقرنيني تُحيي مناسبة يوم العلم بحفل تكريمي لنجبائها.

708 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 5:26 مساءً
متوسطة الشهيد ديبس المختار بالقرنيني تُحيي مناسبة يوم العلم بحفل تكريمي لنجبائها.

نظمت متوسطة الشهيد ديبس المختار ببلدية القرنيني أمسية اليوم احتفالية على شرف نجبائها بمناسبة يوم العلم المصادف للـ : 16 أفريل من كل سنة ، حضره رئيس المجلس الشعبي البلدي ” ديبس عبد القادر ” وقائد كتيبة الدرك الوطني ومفتش المالية بمديرية التربية لولاية الجلفة السيد ” طويري لطرش ” و الطاقم التربوي للمؤسسة وأولياء التلاميذ المتفوقين وتم فيها تكريم التلاميذ المتفوقين في الدراسة والفائزين بمختلف المنافسات الثقافية والرياضية.

بداية الحفل كانت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قرأها على مسامع الحضور أحد التلاميد ليقف بعدها الحضور لسماع النشيد الوطني ليتناول الكلمة بعدها مدير المؤسسة السيد ” شويهب أحمد ” مُرحبا بالحضور الذين يشاركون طاقمها وتلاميذها تكريمهم نظير ما بذلوه من جهد لتحقيق تفوقهم ، وهي المناسبة التي نتذكر فيها جهاد العلامة عبد الحميد ابن باديس من أجل تنوير المجتمع بالعلم كونه السبيل الأمثل لمجابهة العدو المستبد والمستعمر الغاشم.

الحفل  المُقام كان مميزا لما تضمنه من نشاطات قدمها تلاميذ كل الأقسام تنوعت بين الانشاد والعروض المسرحية التي لاقت استحسان الحاضرين والتي أبدع فيها تلاميذ هذه المؤسسة و التي أظهرت طاقات لا يستهان بها من المواهب بين التلاميذ والتي تتطلب الرعاية فقط وهو ما قام به الأساتذة والأستاذات وهو ما يستحقون عليه كل الشكر والتقدير على مجهوداتهم المبذولة لاخراج هكذا أعمال مميزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.