مديرية التشغيل بولاية الجلفة تنظم الصالون الولائي للتشغيل تحت شعار ” أجهزة التشغيل في خدمة الشباب والتنمية المحلية”

198 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 5:14 مساءً
مديرية التشغيل بولاية الجلفة تنظم الصالون الولائي للتشغيل تحت شعار ” أجهزة التشغيل في خدمة الشباب والتنمية المحلية”

تزامنا مع يوم العلم أقيم يومي 16 و 17 أفريل 2018 الصالون الولائي للتشغيل بدار الثقافة -إبن رشد – بولاية الجلفة تحت شعار “أجهزة التشغيل في خدمة الشباب والتنمية المحلية” .
نظم من طرف مديرية التشغيل بالتنسيق مع مختلف الأجهزة (Angem ,Ansej ,Awem ,Cnac) وبحضور كافة الشركاء الإقتصاديين والإجتماعيين.
أفتتح الصالون من طرف السيد والي الولاية مرفوقا بمدراء الهيئة التنفيذية والسلطات العسكرية والأمنية للولاية ، حيث تمت زيارة مختلف أجنحة العارضين كما تخلل الصالون تنشيط ورشة مشتركة للتحسيس حول المقولاتية لفائدة البطالين خريجي الجامعات والمعاهد ومراكز التكوين المهني ، أختتم الصالون بإمضاء إتفاقيات وتوزيع شهادات ومقررات لأصحاب المشاريع.

وعلى هامش فعاليات الصالون المنظم صرح رئيس الوكالة الولائية للتشغيل السيد ” فريد قراش ” لوسائل الاعلام أن هذه التظاهرة جاءت للتعريف بمختلف أجهزة التشغيل على مستوى الولاية وذلك بمشاركة اكثر من 60 مؤسسة مصغرة منجزة في إطار (Angem ,Ansej ,Cnac) وهو ما يبرز مجهودات الدولة المقدمة في اطار هذه الاجهزة لتشجيع الانتاج المحلي ، وتاتي مشاركة الوكالة الولائية للتشغيل -حسبه – لأجل شرح مختلف التحفيزات المقدمة للمؤسسات المصغرة مع تقديم ورشات تكوينية للشباب من اجل تبيان كيفيات إنشاء مؤسسات مصغرة وكذا التعرف على تقنيات البحث عن فرص عمل.

أخبار عين وسارة/ كمال.ص

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.