مدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة ” محمد واسطي ” يُقدم درس وخطبة الجمعة بمسجد مالك ابن أنس بعين وسارة.

135 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 5:27 مساءً
مدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة ” محمد واسطي ” يُقدم درس وخطبة الجمعة بمسجد مالك ابن أنس بعين وسارة.

استضاف مسجد مالك ابن أنس بعين وسارة اليوم ، مدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة ” محمد واسطي ” من أجل تقديم درس وخطبة الجمعة ، وهو نشاط دأب مدير الشؤون الدينية على تقديمه كل جمعة بمسجد من مساجد الولاية منذ تعيينه على رأس القطاع بولاية الجلفة ، حيث تناول في درسه موضوع القرآن الكريم وأثره في حياة الانسان ، ليتناول بعدها في خطبة الجمعة موضوع العلم و العمل وضرورتهما لبناء الأوطان  مستدلا بنماذج عن الآباء والأجداد ممن تركوا بصماتهم جلية في ميادين الطب والكيمياء والهندسة والفلك وغيرها من العلوم مما جعل الأمة تعيش الرقي والسؤدد.

ليتحدث بعدها عن نعمة الأمن والاستقرار التي تعدّ من أعظم ما امتن به الله عباده، والتذكير بأن استدامة الأمن من مقاصد الشريعة، وواجب شرعي يقع على كل المواطنين ، ليتابع أن نعمة الأمن تستدام بالقول والفعل، والبعد عن كل ما يهدّد المجتمع ممّا يستدعي يقظة ووعيا من كل أفراد المجتمع.

dsc_0008 dsc_0009 dsc_0013 dsc_0026 dsc_0028

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.