مدير الشؤون الدينية والاوقاف ” مفتاح شدادي ” يُشرف على مراسيم اختتام الطبعة الخامسة لجائزة المرحوم الحاج ” سليمان طالب ” لحامل كتاب الله.

377 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 2:05 صباحًا
مدير الشؤون الدينية والاوقاف ” مفتاح شدادي ”  يُشرف على مراسيم اختتام الطبعة الخامسة لجائزة المرحوم الحاج ” سليمان طالب ” لحامل كتاب الله.

أشرف مدير الشؤون الدينية والاوقاف ” مفتاح شدادي ” أمسية أمس بعد صلاة العصر على الحفل الختامي لجائزة المرحوم الحاج ” سليمان طالب ” لحامل كتاب الله في طبعتها الخامسة بمسجد الامام مالك ابن أنس ، بحضور عدد من المشائخ والأئمة وجمع من المواطنين .

بداية الحفل كانت بكلمة ترحيبية من قبل إمام المسجد الشيخ ” حمزة لخضر ” الذي رحب بالحضور المشاركين في تكريم حفظة كتاب الله وعلى رأسهم مدير الشؤون الدينية والأوقاف تلبية الدعوة للمشاركة في حفل أهل القرآن.

كما كان للسيد ” مفتاح شدادي ” مديرالشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة كلمة شكر فيها القائمين على هذه المسابقة القيمة وفي مقدمتهم  أبناء المرحوم ” سليمان طالب ” ، لما لها من أهداف سامية تحفز وتشجع على حفظ كتاب الله ، داعيا إياهم لمواصلة هذه المبادرة القيمة .

ليتم في ختام الحفل تكريم الطالبة ” حجاب سلافة ” من بلدية عين وسارة ،الحائزة على المرتبة الأولى في المسابقة من قبل السيد ” مفتاح شدادي ” مدير الشؤون الدينية بمعية السيد ” طالب رابح ” وهو  أخ المرحوم سليمان طالب الذي سلمها درع التكريم وشيك بمبلغ  50 مليون سنتيم ، كما تم تكريم الحائز على المرتبة الثانية الطالب ” صولح محمد ”  من بلدية الجلفة بمبلغ 30 مليون سنتيم من قبل السيد ” شريف خويل ” مفتش بمديرية الشؤون الدينية بمعية السيد ” طالب عبد الباقي ” وتكريم الطالب ” سليم يوسف ” من بلدية الجلفة بمبلغ  20 مليون سنتيم  من قبل معتمد دائرة عين وسارة الشيخ ” بعيطيش عبد الرحمان ” بمعية الامام ” خير العيد ” .

كما تم بالمناسبة أيضا تكريم مدير الشؤون الدينية لولاية الجلفة ومدير إذاعة الجلفة ومراسلة إذاعة الجلفة من عين وسارة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.