مرشح حزب تجمع أمل الجزائر ” زيوش يوسف ” عن ولاية الجلفة في حوار لـ : ” أخبار عين وسارة “.

51 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 9:31 صباحًا
مرشح حزب تجمع أمل الجزائر ” زيوش يوسف ” عن ولاية الجلفة في حوار لـ : ” أخبار عين وسارة “.
أولا مرحبا بنا عندكم سيدي في هذه الحوار الذي سنحاول من خلاله الإجابة عن عدد من الاسئلة المتعلّقة بالانتخابات التشريعية المزمع عقدها في الرابع من ماي القادم ، وشكرا جزيلا على اتاحتكم هذه الفرصة قصد التعرف على شخصكم وبرنامج حزبكم .
زيوش يوسف ، هو أحد الشباب الذين تم اختيارهم بقائمة حزب تجمع أمل الجزائر ” تاج ” لخوض غمار تشريعيات الرابع ماي 2017 عن ولاية الجلفة ، يتوقع أن يُحدث الحزب المفاجأة في هذا الاستحقاق كونه يحمل برنامجا طموحا يعتمد على بناء الانسان وخدمة المجتمع.
أخبار عين وسارة : بداية نريد أن يُقدم المرشح نفسه.
في البداية أشكركم على برمجة هذا اللقاء الذي نتمنى من خلاله الاجابة عن كل تساؤلاتكم ، أنا  أحد شباب الجزائر وابن الجلفة ، ولدت وترعرعت بعين وسارة في 21 جوان 1987 وزاولت جزءا من دراستي بحد الصحاري والجلفة والتحقت بجامعة الجزائر لأتحصل على شهادة مهندس دولة في التخطيط والاحصاء.

أخبار عين وسارة : كيف راودتكم فكرة الترشح للانتخابات التشريعية المقبلة؟

فكرة الترشح تبادرت إلى ذهني أيام مزاولتي لدراستي الجامعية ، حيث كانت مناسبة العمل مع الدكتور ” عمار غول ” مرشح التكتل الأخضر لتشريعيات 2012 عن ولاية الجزائر ، فرصة للتقرب من شخصية ” عمار غول ” خلال اللقاءات الجوارية التي كان يدعوا فيها الشباب لاقتحام العمل السياسي وخدمة المواطن  ، ليأتي بعدها تأسيس حزب تجمع أمل الجزائر ” تاج ” وكنت أحد الشباب المؤسسين وهو ما شجعني لخوض تجربة الترشح ضمن قائمة الحزب بالجلفة للانتخابات التشريعية المقبلة.

أخبار عين وسارة : لماذا اخترتم حزب تجمع أمل الجزائر  للترشح ضمن قوائمه؟

تجمع أمل الجزائر حزب فتي يعتمد في تركيبته على عنصر الشباب كونهم مستقبل الجزائر الواعد وبرنامجه تم إعداده لتلبية تطلعات كل فئات المجتمع الجزائري برؤية جديدة وأفكار عملية ، واختيارنا له لنكون ضمن قوائمه جاء ايمانا بما يحمله من أفكار كوننا من مؤسسيه كما سبق وأن ذكرت ونسعى لتطبيق أفكاره على أرض الواقع خدمة للمواطن البسيط والمنطقة ككل.

أخبار عين وسارة : ماهو تعليقك على  الأسماء الموجودة  ضمن قائمة مرشحي الحزب عن ولاية الجلفة؟

الأسماء التي تضمنتها قائمتنا مكونة من اطارات شابة يتصدرها السيد ” شاوي طاهر ” وهو شاب من مواليد 1972 وأحد أبناء الجلفة وإطاراتها ، وقد تم الاتفاق على القائمة محليا بعد التشاور لتكون متوازنة وذات ثقل وتمثل الجلفة كل الجلفة لاستقطاب الناخبين.

أخبار عين وسارة : ماهو تقييمك المبدئي لسير الحملة الانتخابية في أسبوعها الأول ؟

الحملة الانتخابية في أسبوعها الأول كانت تتسم بالهدوء واعتمدنا فيها على اللقاءات الجوارية بكل بلديات الولاية من خلال التنقل الجماعي للمرشحين أول العمل الفردي في البلديات التي يقطنها المرشحون ويتم فيها عرض أفكار الحزب على المواطنين والاستماع لانشغالاتهم وما يمكن من حلول ، وقد وجدنا خلال خرجاتنا أن مطالب المواطن بسيطة وتستدعي الاهتمام والمتابعة فقط .

أخبار عين وسارة : ماذا ستقدمون لسكان ولاية الجلفة في حال انتخابكم بالبرلمان القادم؟

كما قلت سالفا الجلفة ولاية مليونية وتتمتع بإمكانيات ومؤهلات قادرة على تحويلها إلى قطب صناعي وفلاحي بامتياز عبر الاستثمار وقد ظُلمت كونها لم ترقى الى المكانة التي تستحقها ومرشحونا الناجحون في الاستحقاق المقبل سيعملون رفقة الناجحين من القوائم الأخرى لانشاء كتلة برلمانية تمثل الجلفة همها الوحيد الدفاع باستماتة على خدمة مصالح مواطني ولاية الجلفة، ودعم مسار التنمية في شتى مجالاتها وكذا رفع التجميد عن اهم المشاريع مثل مستشفى 240 سرير بعين وسارة ومتابعة سير الحضيرة الصناعية ومستشفى السرطان بالجلفة والمذبح الجهوي بحاسي بحبح وغيرها

كلمة أخيرة لقراء جريدتنا الالكترونية؟

الجرائد الالكترونية مفخرة لولاية الجلفة كونها ترصد الأحداث في وقتها ووفق امكانياتها لكنها نجحت في فرض نفسها على الساحة المحلية وحتى الوطنية ، لذا نشكركم على مجهوداتكم التي تبذلونها وندعو من خلالكم المواطنين والمواطنات إلى المشاركة بقوة في تشريعيات 04 ماي واختيار رقم ” 18″.

حاوره / أحمد .ش

DSC_0016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.