مسجد القدس بعين وسارة يحتفي بمولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم ويُكرم عددا من الأئمة والمشائخ.

162 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 6:51 مساءً
مسجد القدس بعين وسارة يحتفي بمولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم ويُكرم عددا من الأئمة والمشائخ.

بمناسبة مولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم نظم مسجد القدس بعين وسارة الطبعة الثانية من احتفاليته الخاصة بالمولد النبوي والتي تمت باشراف مدير الشؤون الدينية والاوقاف لولاية الجلفة السيد ” محمد واسطي ” وبحضور اطارات من الشؤون الدينية وأئمة ومشائخ مدينة عين وسارة.

الاحتفالية التي تنوعت نشاطاتها وكانت البداية بكلمة ترحيبية لامام المسجد الشيخ ” بلقاسم أخذاري ” الذي شكر الحضور على تلبية دعوة مرتادي هذا المسجد لمشاركتهم الاحتفال بمولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وسلم ، ليتدخل بعده معتمد أئمة دائرة عين وسارة الشيخ ” بعيطيش عبد الرحمان ” الذي ألقى كلمة نيابة عن أئمة الدائرة والتي بدوره شكر كل تحمل مشاق السفر وعلى رأسهم السيد مدير الشؤون الدينية ومن رافقه للاحتفال مع سكان عين وسارة احتفالهم بالمولد النبوي الشريف.

أما مدير الشؤون الدينية والأوقاف الشيخ ” محمد واسطي ” فقد اعرب عن فرحته وسروره وهو يشارك للمرة الثانية على التوالي هذه الاحتفالية المميزة التي دأب مسجد القدس على تنظيمها كل سنة والتي تتنوع فيها الأنشطة بين المحاضرات الهادفة والمدائح النبوية التي تشنف أسماع الحاضرين ، وهي سنة حميدة وجب تعميمها والمحافظة عليها.

الحفل وككل مرة يتذكر معلمي القرآن والأئمة الذين قضو حياتهم في خدمة كتاب الله ونشر تعاليمه وتحفيظه للأجيال ، وقد كانت المناسبة فرصة لتكريم عائلات كل من الشيخ ” بن عبد الرحيم دحية ” رحمه الله والشيخ ” زيادي عبد القادر ” والشيخ ” فرق السعيد ” والشيخ ” لكحل رابح ” .

كما تخلل الحفل فواصل انشادية وابتهالات روحانية قدمها الشيخ ” مالكي عيسى ” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.