مسجد مالك بن أنس ( الجامع الكبير ) بعين وسارة يتزين بفراش جديد يزيده جمالا ورونقا.

91 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 3:37 مساءً
مسجد مالك بن أنس ( الجامع الكبير ) بعين وسارة يتزين بفراش جديد يزيده جمالا ورونقا.

تدعم مسجد مالك بن أنس ( الجامع الكبير ) بعين وسارة بفراش جديد قبيل شهر رمضان المعظم ، قدمه أحد المحسنين والذي استقدمه من إمارة دبي بتكلفة 700 مليون سنتيم ، وهو الفراش الذي سيعطي للمسجد بُعدا جماليا وبه تكتمل الأشغال الداخلية لمجمل مرافق المسجد.

هذا وستدوم عملية تركيب الفراش قرابة الأسبوع تحت اشراف عاملين أجنبيين أحدهما من الفلبين والآخر من الهند  يعملان لحساب الشركة المصنعة للسجاد.

أما بخصوص ما تبقى من أشغال فقد أكد لنا رئيس جمعية المسجد أنها تسير بوتيرة متوسطة حيث انتهت الأشغال بالقسم الداخلي بنسبة 98 % بعد تركيب الفراش والمكيفات الهوائية ، أما القسم الخارجي فعملية تزيين الواجهة متواصلة مع تواصل عملية إقامة الصومعتين التي اكتملت احداهما وتتواصل الأشغال بالأخرى وعند انتهاء الأشغال سيكون الشكل النهائي للمسجد تحفة معمارية رائعة تتوسط مدينة عين وسارة وذلك بفضل أهل البر والاحسان والمحبين لرفع قواعد بيوت الله.

أخبار عين وسارة / مسعودي حكيم.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.