مصالح الأمن لدائرة عين وسارة تلقي القبض على اربعيني يروج للأفلام الخليعة.

37 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 9:20 صباحًا
مصالح الأمن لدائرة عين وسارة تلقي القبض على اربعيني يروج للأفلام الخليعة.

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، خلال هذا الأسبوع من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة ، في حالة تلبس  بتقليد مصنفات فنية ” أقراص مضغوطة ” من بينها ما يحتوي على أفلام مخلة بالحياء، وذلك بمحله التجاري وسط المدينة و مكنت العملية من حجز 678 قرص مضغوط MP3 وDVD ، من بينها 20 قرص مضغوط يحتوى على أفلام خليعة معدة للبيع وجهازين للإعلام الألي ومفتاح أنترنيت.

العملية تمت بناءً على معلومات تحصلت عليها فرقة الشرطة القضائية لدائرة عين وسارة والتي تفيد بوجود محل تجاري يقوم صاحبه بتقليد المصنفات الفنية بغرض المتاجرة ، حيث تم إعداد خطة محكمة بتتبع ورصد حركات المشتبه فيه، وهو ما ساهم في نجاح العملية التي كللت بتوقيف المعني في حالة تلبس بتحميل الأفلام الخليعة من مواقع الأنترنيت ونسخها على أقراص مضغوطة بغرض البيع.

هذا وقد تم تقديم المشتبه به أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة بعد استيفاء إجراءات التحقيق الذي أمر بوضعه رهن الحبس الاحتياطي.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.