مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة تسجل نهار اليوم حادثي مرور بعين وسارة ومسعد يخلفان قتيلا وعددا من الجرحى.

33 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 11:29 مساءً
مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة تسجل نهار اليوم حادثي مرور بعين وسارة ومسعد يخلفان قتيلا وعددا من الجرحى.

تدخلت مصالح الحماية المدنية منتصف نهار اليوم الاربعاء في حدود الساعة 12و30د لأجل حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بالمنطقة المسماة الخشم  ، الحادث تمثل في انحراف وانقلاب حافلة لنقل الاعوان المتربصين بالحماية المدنية والتي كانت في مهمة من ملحقة الحماية المدنية بآفلو باتجاه الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل بالحميز ،

 نشير أن الحافلة كانت تقل 30 فردا ولم تسجل اية حالة خطيرة وللتأكد من الحالات الصحية للأعوان تم تحويل 17 منهم الى مستشفى عين وسارة حيث أكدت الفحوصات والكشوفات الأولية على سلامة كل الأعوان .  كما أن الأعوان سيواصلون مهمتهم باتجاه العاصمة في ظروف جيدة  .

للعلم فإن هذه العملية كانت تابع مجرياتها عن كثب  السيد ” عبد القادر جلاوي ” والي الولاية وبحضور واشراف  السيد المدير الولائي للحماية المدنية المقدم عميشي حكيم.

 من جانب آخر تدخلت الوحدة الثانوية بمسعد مساء اليوم (الساعة 17 و 50د) لأجل حادث مرور مميت على مستوى الطريق الولائي 189 في شطره الرابط بين مسعد ومجبارة .

 الحادث تمثل في انحراف وانقلاب سيارة سياحية من نوع سيمبول ، ليخلف وفاة طفل 05 سنوات في عين المكان واصابة 03 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و50 سنة .

خلية الاعلام لمديرية الحماية المدنية.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.