مصالح دائرة عين وسارة تفرج عن قوائم السكن الاجتماعي وسط استياء المواطنين المقصيين.

7٬916 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:31 مساءً
مصالح دائرة عين وسارة تفرج عن قوائم السكن الاجتماعي وسط استياء المواطنين المقصيين.

أفرجت صبيحة اليوم مصالح دائرة عين وسارة عن قائمة السكن الاجتماعي الايجاري بعد طول انتظار، حيث تضمنت القوائم  667 وحدة سكنية،  وقد تم نشر القوائم في عديد المواقع ، هذه العملية التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس المستفيدين ممن انتظروا هذه اللحظة بعد معاناة طويلة من العيش في الضيق أوالكراء.

من جانب آخر، عبر كثير من المواطنين الذين لم يسعفهم الحظ في الاستفادة من السكنات الاجتماعية ، عن استيائهم من إقصائهم من قوائم المستفيدين، حيث قام العديد منهم بإغلاق مقر الدائرة مما أدي لقطع الطريق الوطني رقم 40 ب.

هذا وقد طالب الكثير من المواطنين بالتحقيق في القائمة لكون الكثير من الأسماء التي استفادت من السكنات الاجتماعية كونها لم تمنح لمستحقيها – حسبهم – .

من جانبه أكد رئيس دائرة عين وسارة السيد ” شرقي جمال الدين ” أن اللجنة قامت بعملها وأفرجت عن قائمة المرشحين للاستفادة وهي ليست نهائية لحين الانتهاء من فترة ايداع الطعون والتحقيق فيها ، كما صرح رئيس الدائرة أن عملية دراسة توزيع أزيد من 1200 قطعة أرض ستكون في الأيام القادمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.