من يتحمل مسؤولية فوضى القطاع الصحي في عين وسارة؟؟

94 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 6:32 مساءً
من يتحمل مسؤولية فوضى القطاع الصحي في عين وسارة؟؟

وماسبب تدهور المنظومة الصحية في مدينتنا؟

يجد مواطن عين وسارة نفسه دوما باحثا عن سبل العلاج في ظروف حسنة وإجراءات سهلة بعيدا عن أي تداعيات سلبية وأعراض جانبية يدفع ثمنها غاليا ليعيش بعاهة جسدية ترافقه طيلة حياته، هذه المخاوف التي تعززها الأوضاع الكارثية التي يشهدها مستشفى سعداوي المختار بعين وسارة ، حيث ان هذا الاخير انعدمت به ادنى الشروط الصحية للعلاج به، مما اثر هذا سلبا على صحة ونفسية المواطن بمدينتنا. 

من جانب اخر فمستشفى 240 سرير الموعود والذي تقلص الى 120 سرير لم ير النور منذ سنوات بالرغم من الوعود المتكررة من طرف المسؤولين المتعاقبين على هذا القطاع الا انها تبقى مجرد وعود على مستوى افواه المسؤولين ولم تجسد على ارض الواقع بالرغم من الوقفات الاحتجاجية المتتالية للمطالبة بهذا المستشفى الذي يحفظ كرامة وصحة المواطن الوساري المغلوب على امره ويجنبه عناء التنقل الى مستشفيات اخرى والعلاج في العيادات الخاصة بأثمان باهضة والتى انهكت جيوب الفقراء واثقلت كاهلهم .
يبقى السؤال مطروح الى حين التجسيد على ارض الواقع.

أخبار عين وسارة / غربي .م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.