نادي الجيل الرياضي بعين وسارة يواصل نشاطاته التربوية والترفيهية بمناسبة العطلة الشتوية.

270 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 7:22 مساءً
نادي الجيل الرياضي بعين وسارة يواصل نشاطاته التربوية والترفيهية بمناسبة العطلة الشتوية.

بمناسبة العطلة الشتوية ومواصلة لسلسة نشاطاته التربوية والترفيهية المبرمجة على مدار السنة لصالح سباحي النادي ، حيث اختار المشرفين على النادي تنظيم خرجات تربوية تثقيفية وترفيهية ، تمثلت في زيارة لمسجد القدس بعين وسارة حيث التقى الأطفال بامام المسجد الشيخ ” أخذاري بلقاسم ” الذي تفضل بتقديم شرحات مفصلة حول طريقة الوضوء و كيفية آداء الصلاة ، والتعرف على الفرق بين الصلاة المفروضة والنافلة و آداب المسجد وغيرها من المعلومات.

أما الخرجة الثانية فتمثلت في زيارة لقسم طب الأطفال بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بعين وسارة ، حيث تم توزيع عدد من الهدايا على الأطفال والتعرف على مختلف أقسام ومهام هذه المصلحة.

أما صبيحة اليوم فقد تم برمجة يوم تحسيسي حول حوادث المرور والوقاية من الاستخدام السيئ للانترنت لدى الاطفال شارك في تنشيطها كل من :  المحاضر الدكتور اسطمبولي استاذ بجامعة البليدة وأمن دائرة عين وسارة والدكتور محمدي كمال والاستاذ فرح بن عزوز ، كما كانت المناسبة لتقديم عرض مسرحي من طرف براعم النادي حول الموضوع ويكون الختام بعدد من التكريمات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.