هؤلاء بعض الأسماء المترشحة لتمثيل عين وسارة في المجلس الشعبي الولائي المقبل لانتخابات 23 نوفمبر 2017.

67 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 10:33 مساءً
هؤلاء بعض الأسماء المترشحة لتمثيل عين وسارة في المجلس الشعبي الولائي المقبل لانتخابات 23 نوفمبر 2017.

مع العد التنازلي لمهلة ضبط قوائم المترشحين للانتخابات المحلية المقبلة المزمع اجراؤها يوم 23 نوفمبر 2017 ، انتشرت أسماء العديد ممن يرغبون في تمثيل مدينة عين وسارة بالمجلس الشعبي الولائي.

فعن حزب جبهة التحرير الوطني تبرز أسماء كل من قرزو بلخير ، رحماني رابح ، شويهب أحمد ، كحيليش مصطفى وصويفة محمد الذين يسعون لضمان مراتب تُمنكهم من الظفر بعضوية المجلس الولائي ، أما الأرندي فسيدخل المعترك الانتخابي بترشيح كل من : لعربي لغواطي وقرزو خالد. 

كما اعلن حنيش المسعود فيما سبق عن تصدره قائمة الاتحاد ، بينما لا يزال عضو المجلس الولائي السابق بوراد محي الدين مُكتفيا بالصمت ازاء الانتخابات المقبلة. 

أما حزب طلائع الحريات الذي قرر المشاركة في هذه الانتخابات فسيطرح اسم أحد شباب عين وسارة لخوض غمار الانتخابات المقبلة ، وحسب المعلومات التي تحصلت عليها ” أخبار عين وسارة ” فإن مرشح الحزب عن بلدية عين وسارة سيكون الطبيب باهي عيسى  .

أخبار عين وسارة/ محمد .ن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.