والي الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” في زيارة عمل وتفقد لبلدية حد الصحاري.

66 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 7:28 مساءً
والي الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” في زيارة عمل وتفقد لبلدية حد الصحاري.

تبعا لسلسلة الزيارات التي باشرتها والي الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” ، قام صبيحة امس السيد الوالي بزيارة لبلدية حد الصحاري قصد الوقوف على قصد الوقوف على الواقع التنموي والمعيشي لسكان هذه البلدية وقد رافقه في هذه الزيارة الأمين العام وأعضاء الهيئة التنفيذية.

بداية الزيارة استهلها السيد الوالي بمعاينة مشروع السكنات الاجتماعية بطريق عين وسارة الذي يسير بوتيرة متباطئة حيث أعطى تعليمات صارمة بهدم أحد البنايات الغير مطابقة للمعايير التقنية المعمول بها حماية لأرواح المواطنين وأمر بهذا الصدد السيد الوالي بتقرير الخبرة و إعداد جدول زمني يضم توزيع مهام العمال يوميا وما يحتاج المشروع من مواد البناء على شكل “ورشة ذكية ” لتقوية المشروع وتسريع وتيرته.

وبخصوص محلات الرئيس فقد أكد والي الولاية  على هامش الزيارة انه وجه تعليماته لرؤساء الدوائر لإحصاء المحلات لاستغلالها في أقسام الدراسة للقضاء على العجز المسجل في بعض البلديات.

كما زار السيد الوالي كل من ثانوية السعيد ايت مسعودان ومتوسطة الفجر خاصة في جانب الإطعام والنظافة وأمر القائمين على المؤسستين بمضاعفة الجهود وتوفير الجو المناسب حتى يتسنى تحقيق نتائج ايجابية .

   من جهة أخرى عاين السيد الوالي مقر الشرطة الحضري ببلدية حد الصحاري الذي يتراوح مكانه منذ 3 سنوات وأسدى تعليمات بتجهيز المقر وجعله تحت الخدمة بالإضافة إلى العيادة المتعددة الخدمات والتي أمر بتزويدها بسيارتي إسعاف و الدواء، وشدد لهجته إلى الأطباء والأعوان المسيرين بضرورة تحمل المسؤولية كاملة عن ما ينجر من تقاعس أو إهمال ووعد بزيارات أخرى من حين لآخر.

ليختتم جولته التفقدية بزيارة مقر البلدية لمراقبة التحضيرات والاستعدادات لمحليات 23 نوفمبر وأسدى تعليمات لرئيس الدائرة والأمين العام بالالتزام بالحياد والموضوعية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.