والي الجلفة في زيارة عمل وتفقد لبلدية عين وســــــــــــارة.

91 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:31 مساءً
والي الجلفة في زيارة عمل وتفقد لبلدية عين وســــــــــــارة.

خص السيد الوالي صباح الاثنين  20/11/2017 بلدية عين وسارة بزيارة تفقد ومعاينة لجملة من المرافق والهياكل حيث كان مرفوقا بالأمين العام للولاية و مدراء الهيئة التنفيذية .

      تفقد في البداية المؤسسة العمومية الاستشفائية وكان له حديث مع المرضى والطاقم الطبي عن ظروف عمل المستشفى، واستمع الوالي لاحتياجات المستشفى وأمر بتدعيمه ب 20 فراش وطاف بكل من مصلحة التوليد وقسم الاستعجالات زيادة على عيادته لمرضى القصور الكلوي.

     تنقل بعدها السيد الوالي نحو مشروع 400 مسكن عدل وأسدى توجيهات لاستكمال التهيئة الخارجية و تسليم المشروع خلال 15 ديسمبر المقبل، وعاين في نفس الوقت مشروع ابتدائية التي تعرف وتيرة جيدة في نسبة الأشغال .

كما زار السيد الوالي حي 600 سكن اجتماعي المسلم مؤخرا وأمر بوجوب المتابعة القضائية للمستفيدين من السكنات الذين اجروا سكناتهم ، فضلا عن معاينته مشروع 250 سكن اجتماعي ” 100 جاهزة “و150 في طور الانجاز ” ،وقدم توجيهات لتسليم المشروع في شهر ديسمبر الجاري  ووقف على مشروع انجاز خزان مائي معطيا أوامر لتسليمه خلال شهر فيفري المقبل .

متوسطة الشهيد بن سليمان محمد كذلك تفقدها السيد الوالي وصب جام غضبه على حالتها السيئة وانذر القائمين عليها من اجل إعادة الاعتبار لها ، وفي نفس السياق عاين مشروع خاص لانجاز مصحة عيون التي  تعرف نسبة أشغال 80 بالمائة ، وثانوية المجاهد دربال سليمان وابدي ارتياحه عن وضعيتها الجيدة وامر بالمحافظة على النتائج الممتازة حيث  تحتل المرتبة الأولى بالولاية .

من جهة أخرى عاين السيد الوالي ومن رافقه ملعب اول نوفمبر والتقى مع عدد من اللاعبين ومسيري الفريق واستمع لانشغالاتهم المتمثلة في نقص ميزانية تسيير الفريق ووعد بالتكفل به ، ووقف على جانب من انجاز مجمع تجاري خاص ، وفي آخر الزيارة عرج على مقر البلدية أين عاين العتاد الخاص بالانتخابات المحلية وقدم أوامر بضرورة توفير كل الترتيبات والتدابير لضمان سير العملية الانتخابية في أحسن حال .

خلية الاعلام لولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.