والي الجلفة يعطي إشارة التزود بالكهرباء الفلاحية بعدد من البلديات .

85 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:15 مساءً
والي الجلفة يعطي إشارة التزود بالكهرباء الفلاحية بعدد من البلديات .

قام السيد ” عبد القادر جلاوي ” والي الولاية صبيحة اليوم بزيارة عمل وتفقد لمتابعة سير التنمية المحلية في شقها الفلاحي ، حيث وقف بعدد من بلديات الولاية قصد اعطاء إشارة التزود بالكهرباء الفلاحية ، وقد كانت البداية من بلدية بنهار ، أين تم تدشين مشروع الكهرباء الريفية 41.8 كلم بوادي المبارك، وكذا إعطاء اشارة انطلاق مشروع انجاز الكهرباء الريفية بمنطقة مخبث.

بعدها قام السيد الوالي الذي كان مرفوقا بنائب رئيس المجلس الشعبي الولائي وقائد المجموعة الولائية للدرك الوطني ومدراء الفلاحة والطاقة وسونلغاز باطلاق اشارة انطلاق مشروع توسعة الكهرباء الفلاحية ببلدية عين وسارة ، كما انتقل بعدها الوالي إلى منطقة البعاج ببلدية حاسي بحبح حيث وقف على سير اشغال توسعة الكهربا ء الريفية 53.7 كلم.

وبمنطقة الصدارة 03  ببلدية عين معبد تم تدشين اشغال الكهربا ءالفلاحية لتختتم الزيارة ببلدية عين الابل أين تم تسليم مشروع الكهرباء الريفية بمنطقة نزي المروكي والوقوف على سير أشغال مشروع الكهرباء الريفية بمنطقة زريزر .

هذا وقد اكد السيد الوالي في ندوة صحفية عن الامكانيات الكبيرة التي تزخر بها الولاية في المجال الفلاحي وهو ما يؤهلها أن تكون ولاية فلاحية بامتياز  وتلعب دورا لايستهان به في المجال التنموي.

42az 45c6 i718 kglk veu9 x7s2 z5kr

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.