والي الولاية في زيارة تفقدية لجملة من المشاريع ببلدية عين وسارة.

1٬024 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 11:55 مساءً
والي الولاية في زيارة تفقدية لجملة من المشاريع ببلدية عين وسارة.

قصد متابعة تقدم سير الأشغال ببعض المشاريع خاصة منها السكنية والتربوية ببلدية عين وسارة ، قام صباح الاثنين 2018/06/04 السيد والي ولاية الجلفة السيد “حمنة قنفاف ” رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي وبعض مدارء الهيئة التنفيذية ، بزيارة تفقدية لبلدية عين وسارة، حيث استهلها بتفقد حالة المطعم بمتوسطة ” زروال لخضر” ، كما وقف بحي السلام لمعاينة المقر الجديد للوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة والذي امر بتجهيزه فضلا عن مشروع التهيئة الخارجية للحي الرئيسي ، لينتقل بعدها لمتوسطة “شعباني محمد” التي عاين بها  سير أشغال المطعم مسديا تعليمات بتسريع وتيرة الانجاز لاستلام المطعم في الدخول الاجتماعي المقبل.

المحطة الموالية من زيارة السيد الوالي كانت مشروع انجاز مقر البلدية والدائرة بحي ابن باديس وبها وجه تعليمات صارمة لتسليم هذا المرفق العمومي في الأيام القليلة القادمة ، ليعرج بعدها على السكنات الترقوية ” 150 مسكن مدعم” و” 52 محل يجاري عمومي” بحي” قرادة بلقاسم” حيث من المنتظر تسليمها لأصحابها في الأيام المقبلة القادمة ، كما تفقد حلال زيارته مصلحة أمراض النساء والتوليد بمستشفى عين وسارة وأكد على التكفل الجدي و الحسن للمرضى ، وفي آخر الزيارة السيد الوالي توجه الوالي والوفد المرافق له  نحو حي “عبان رمضان” اين استمع لانشغالات ساكنة الحي واعدا اياهم بإيجاد حلول في اقرب وقت ممكن..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.