وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي تطلق المنصة الرقمية “آرائكم”

176 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 1:10 مساءً
وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي تطلق المنصة الرقمية “آرائكم”

قام قطاع العمل و التشغيل و الضمان الإجتماعي بتطوير منصة تفاعلية ،من أجل معرفة مدى استحسان ،المواطنين للخدمات و الاداءات المقدمة ،وكذا من أجل الوقوف على مواطن الخلل ،بهدف تحسينها و تقديم الأفضل للمواطن. – كما تسمح المنصة المتوفرة للمواطنين لاسيما الخبراء ،الاساتذة ،الباحثين ،النقابيين ،طالبي العمل و ممثلي المجتمع المدني ،بإبداء آرائهم حول مختلف المسائل و القضايا ذات الصلة بيومياتهم و بنشاطات القطاع .

كما ستُمكن هذه المعطيات و المقترحات المتحصل عليها للسلطات العمومية من بلورة رؤية مشتركة عن التدابير التي يمكن اتخاذها مستقبلا ،من أجل توفير خدمة عمومية تستجيب لتطلعات المواطنين .

و حسب السيد ” كربوعة علي ” المكلف بالاتصال فقد قامت الوكالة المحلية للصندوق الوطني للتقاعد  بالجلفة بتوفير جهاز حاسوب ، داخل مقر الوكالة يتيح من خلاله لمرتفقيه الولوج إلى المنصة الرقمية لإبداء آرائهم حول مختلف القضايا في القطاع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.