وزيرة البيئة والطاقات المتجددة ” فاطمة الزهراء زرواطي ” في زيارة عمل وتفقد لقطاعها بولاية الجلفة.

291 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 7:57 مساءً
وزيرة البيئة والطاقات المتجددة ” فاطمة الزهراء زرواطي ” في زيارة عمل وتفقد لقطاعها بولاية الجلفة.

استهلت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة  السيدة ” فاطمة الزهراء زرواطي ” أمسية اليوم زيارة عمل وتفقد لولاية الجلفة تدوم يومين ، حيث كانت البداية بعين وسارة التي تم استقبالها بها من قبل والي الولاية السيد ” قنفاف حمانة ” ورئيس المجلس الشعبي الولائي السيد ” طويسات بن سالم ” بمعية السلطات المحلية المدنية والأمنية والعسكرية وعدد من نواب البرلمان بغرفتيه والمجلس الشعبي الولائي.

 الزيارة في يومها الأول كانت الحظيرة الحضرية بعين وسارة التي وقفت بها الوزيرة مستمعة لعرض مفصل من قبل مديرة البيئة التي قدمت لها في البداية عرضا موجزا عن قطاع البيئة بولاية الجلفة ، لتستمع بعدها لعرض مفصل عن الحظيرة الحضرية بعين وسارة والتي تتربع على مساحة 20 هكتارا وتقع بالمدخل الشمالي للمدينة وبه أبدت الوزيرة ملاحظاتها وتوجيهاتها داعية القائمين على المشروع الاسراع في وتيرة الأشغال وتسليمه وفق الآجال المحددة.

هذا وستواصل الوزيرة يوم غد برنامج زيارتها لعاصمة الولاية ، حيث ستكون لها زيارة لدار البيئة أين ستقف على فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمناطق الرطبة ومن ثم تقوم بزيارة لمحطة مراقبة البيئة ، لتقوم بعدها بتدشين مقر المديرية الولائية لتسيير مراكز الردم التقني بالجلفة.

كما ستكون لها زيارة للحظيرة الحضرية بالجلفة وبعدها زيارة لمركز فرز النفايات وبعدها زيارة مركز الردم التقني بمدينة مسعد ، لتختتم زيارتها لبلدية دار الشيوخ والتي تقف بها بمنطقة المرجة الفلاحية التي بها مصب للمياه المستعملة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.