وزير الصحة ميراوي : لا وجود لمشروع مستشفى 240 سرير بعين وسارة ولا مستشفى سرطان بالجلفة.

91 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2019 - 9:24 مساءً
وزير الصحة ميراوي : لا وجود لمشروع مستشفى 240 سرير بعين وسارة ولا مستشفى سرطان بالجلفة.

تلقى سكان ولاية الجلفة وعين وسارة ردا صادما من قبل وزير الصحة ” محمد ميراوي ” على سؤال طرحه عليه النائب ” لخضر براهيمي ” حول قطاع الصحة بولاية الجلفة ، حيث كانت الاجابة مخالفة لكل التوقعات ،فلا وجود لمستشفى 240 سرير بعين وسارة ولا مستشفى للسرطان بالجلفة ، كون المشاريع المذكورة وعد بها الوزير الأول السابق عبد المالك سلال خلال زيارته للولاية وتم نفيها اليوم من قبل الوزير ميراوي.

هذا ولم يكتف الوزير في رده بعدم استفادة عين وسارة من مستشفى 240 سرير كما مقررا بل قام بتقليص سعة المستشفى المقرر إلى النصف ليتم تسجيل مشروع 120 سرير فقط وهو ما يبقي الحال على ما هو عليه بسبب زيادة عدد السكان من جهة وترقية عين وسارة لمقاطعة ادارية من جهة أخرى وهو ما يجعلها لا تستوعب الاعداد المتزايدة على المستشفى وهي التي عانت لسنوات طويلة من هذه الظروف الصعبة .

كما كانت الصفعة الثانية لساكنة ولاية الجلفة عدم برمجة مستشفى السرطان الذي طال انتظاره ليتم اليوم نفي وجود اي مشروع بهذا الخصوص.

وبين هذا وذاك وبين وعود المسؤولين وآمال المواطنين ..متى تصبح الأحلام البسيطة للمواطن الجلفاوي حقيقة تجسد على ارض الواقع ، والنداء اليوم موجه للسيد رئيس الجمهورية ” عبد المجيد تبون ” المنصب نهار اليوم عله ينصفنا ويحقق لنا مطالبنا المشروعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.