وفاة جراح العظام الدكتور : ” ولد اعراب سمير ” إثر حادث مرور.

40 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أكتوبر 2014 - 1:26 مساءً
وفاة جراح العظام الدكتور : ” ولد اعراب سمير ” إثر حادث مرور.

توفي صبيحة الأمس الدكتور ” ولد اعراب سمير ” جراح العظام بالمؤسسة العمومية الاستشفائية لعين وسارة ، إثر حادث مرور أليم أودى بحياته بالقرب من بلدية قصر البخاري حيث كان متوجها لزيارة عائلته بالجزائر العاصمة.

ويُعد الفقيد كفاءة في مجال تخصصه حيث يشهد له الجميع من أطباء وممرضين وإداريين وسكان عين وسارة بُحسن خُلقه وجميل تعامله مع الجميع ، وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نتقدم باسمنا وباسم كل من عرف الفقيد بتعازينا الخالصة لأهله وذويه وكل محبيه ، كما نسأل المولى عزوجل أن يرحمه برحمته الواسعة ويتقبله في عباده الصالحين ويلهم والديه وزوجته وكل أهله جميل الصبر السلوان.

سمير من مواليد 1977/10/01 بالحراش متزوج وأب لطفل عمره شهر ، بعد حصوله على شهادة التخصص في جراحة العظام اشتغل بعين وسارة وله كل الفضل في جلب عديد الاختصاصيين لمستشفى عين وسارة ، ولو بدأنا في ذكر خصاله ومماعرفنا عنه فلن نوفيه حقه في هذه المساحة الضيقة التي لا تتسع لجمع خصاله بها.

إن لله وإنا إليه راجعون

 أخبار عين وسارة / عبد اللطيف 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.