100 قضية تم معالجتها من قبل مصالح أمن دائرة عين وسارة والتي تتعلق بالجنايات والجنح ضد الأشخاص والممتكات خلال شهر جانفي 2018

145 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 9:32 صباحًا
100 قضية تم معالجتها من قبل مصالح أمن دائرة عين وسارة والتي تتعلق بالجنايات والجنح ضد الأشخاص والممتكات خلال شهر جانفي 2018

عالجت فرق الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة خلال شهر جانفي من السنة الجارية 2018، مائة (100) قضية تتعلق بالجنايات والجنح ضد الأشخاص والممتلكات والشيء العمومي، أٌوقِفَ على إثرها 157 شخص، تم إيداع 72 شخص منهم الحبس بالمؤسسة العقابية بعين وسارة.

 وفي ذات السياق تمكنت هذه الفرق خلال الفترة المذكورة آنفاً، من حجز 86.11 غرام من المخدرات و 30 قرص مهلوس وكمية من المشروبات الكحولية قدرها 1037 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة حجز 17 سلاح أبيض محظور و استرجاع 11هاتف نقال مسروق.

وفي مجال الأمن العمومي أنجزت فرقة الأمن العمومي لذات أمن الدائرة 23 جنحة مرورية و 409 مخالفة جزافية متعلقة بقانون المرور خلال شهر جانفي من السنة الجارية.

كما تمكنت من جهتها الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة نهاية الأسبوع الجاري، من حجز 328 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام كانت على متن مركبة سياحية قادمة من إحدى المدن المجاورة، وذلك على إثر معلومات جد مؤكدة تم استغلالها بنصب حاجز أمني أفضى إلى توقيف المركبة وسائقها في العقد الثالث من عمره وحجز كمية المشروبات الكحولية المذكورة أعلاه.

      بعد استفاء إجراءات التحقيق، قدم المشتبه فيه أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، الذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت.

خلية الاعلام لامن ولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.