يشرفني أن أقدم كلمة افتتاحية بمناسبة انطلاق الجريدة الالكترونية ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة “، هي مولود جديد يُضاف لمجموع المواقع الالكترونية الاخبارية لولاية الجلفة، والذي نتمنى أن يكون إضافة نوعية، تساهم في رصد ما يهم المواطـــــــــــن من جهة، وعرض مجمل البرامج التنمويـــــــــــة لكل القطاعات من جهة أخرى.  

فما نتمناه عزيزي القارئ والمتابع، أن تكون جريدة ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة ” مثالا يُحتدى به، في نقل الخبر بكل موضوعية ومهنية و لا تشوبه شائبة، هدفنا الأسمى يبقى المشاركة في بناء التنمية، التي ينشدها مجتمعنا على كل المستويات الإنسانية والإجتماعية، السياسية و الثقافية والرياضية، وهذا لا يتحقق إلا بالرأي السديد المتشبع بروح الإنصاف والإعتدال، الذي يضمن الوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

نعود لنقول أن الجريدة الإلكترونية ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة ” ، تسعى لأن تكون فعالة من خلال ما تقدمه من أخبار ومعلومات عبر أقسامها المختلفة، والتي تهم كل فئات المجتمع، كما تطلب منكم المساهمة في إنجاحها، وذلك بتشجيعاتكم وإنتقاداتكم التي سنتلقاها بصدر رحب، ونعمل جادين ومجتهدين لسد كل ثغرة نراها أخلت بالخط الإفتتاحي لها.

الجريدة الالكترونية ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة “، نافذة ترصد الأخبار من خلال نقل المعلومة بتفاصيلها الدقيقة، قصد إطلاع المواطن على مجمل المستجدات في مجال التنمية المحلية بدرجة أولى، مع الإلتزام بالموضوعية في طرح مختلف الملفات، و كذا ممارسة العمل الصحفي بمهنية و صدق في نقل المعلومة.

هدفنا الأساسي تقديم الأخبار والمعلومات، وتغطية الأحداث بكل مناطق ولاية الجلفـــــــة، نسعى لنقل كل إنشغالات المواطن دون تمييـــــــــــــــز أو إبتزاز.

كما سيكون الموقع بوابة لمختلف الأخبار الاجتماعية، الاقتصادية، السياسية والثقافيـــة.

الجريدة الإلكترونية ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة”  موقع إخباري تفاعلي، يعنى بالصحافة الإلكترونية، ويشجع على فتح قنوات الحوار و بعث حرية التعبير، من خلال شبكة مواطنين صحفيين في مختلف بلديات الجلفـــة، يعملون على رصد الأحداث في مناطقهم، كما تعتمد على كتاب ومحللين يكتبون حول أهم قضايا المنطقة والعالم.

تتوجه الجريدة الالكترونية ” أخبــــــــــــار عين وســــــارة  لشرائح المجتمع المختلفة، فترصد أهم التطورات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

وفي الأخير، لا يسعنا إلا أن نشكر كل من ساهم معنا من قريب أو بعيد، لبعث هذه الجريدة والتي نتمنى بكل صدق أن تنال إعجابكم و تحضى برضاكم.

– مؤسس ومدير الجريدة : عبد اللطيف دحية

By oussra

1 thought on “إفتتاحية الجريدة الإلكترونيـــــــة ” أخبــــــــــــــــــار عين وســــــارة “”
  1. نبارك لكم هذا الفضاء الاعلامي و نتمنى لكم النجاح و التوفيق و النجاح و ان تكون جريدكم لسان حال كل اهل المنطقة و سيف الحجاج في رقبة كل مسؤول فاسد و سيفا في يد كل مظلوم او له غيرة على حال مدينتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *