أكثر من 487 طفلا يستفيدون من عملية ختان جماعي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية المجاهد ” سعداوي المختار ” بعين وسارة.

95 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 6:31 مساءً
أكثر من 487 طفلا يستفيدون من عملية ختان جماعي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية المجاهد ” سعداوي المختار ” بعين وسارة.

برمجت ادارة المؤسسة العمومية الاستشفائية المجاهد ” سعداوي المختار ” بعين وسارة عمليات ختان جماعي على مدار شهر رمضان لهذه السنة وذلك بالتنسيق مع مختلف جمعيات المجتمع المدني لبلديات عين وسارة ، سيدي لعجال والبيرين.

وحسب السيد ” رحماني موسى ” رئيس مصلحة قاعة العمليات المبرمجة فإن المصلحة استقبلت أكثر من 487 طفلا منذ بداية الشهر الفضيل أطرها أطباء أخصائيون في الجراحة العامة وهم : الطبيب قويدري ، الطبيب خنوف ، الطبيب أيت عمارة ، الطبيب عسال ، الطبيب بوطمين ، الطبيب أمراش والطبيب شراطي وبمساعدة طاقم تمريض مكون من 12 ممرضا ، حيث تم توفير كل الامكانيات اللازمة لانجاح العملية.

هذا وقد لقيت هذه العملية استحسان المواطنين الذين التقتهم ” أخبار عين وسارة ” والذين ثمنوا هذه المبادرة الطيبة التي أدخلت الفرحة والسرور على العائلات الفقيرة والمعوزة ، شاكرين كل القائمين على هذه العملية من أطباء ووممرضين وعمال وكذلك الجمعيات التي أطرت ونظمت العملية ، حيث وصل عدد الأطفال الذين شملتهم عملية الختان في بعض الأيام إلى أكثر من 60 طفلا .

أخبار عين وسارة / رشيد .م

DSC_0018 DSC_0025 DSC_0040 DSC_0045 DSC_0055 DSC_0061 DSC_0071 DSC_0075 DSC_0076DSC_0083  

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.