أمن دائرة عين وسارة يعالج عديد القضايا خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

626 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 11:15 صباحًا
أمن دائرة عين وسارة يعالج عديد القضايا خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

عالجت فرق الشرطة بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان عديد القضايا المتعلقة بالسرقة والمخدرات.

أين تمكنت فرقة الشرطة القضائية لذات أمن الدائرة من توقيف شخص وبحوزته كمية تقدر بـ: 69 غرام من الكيف المعالج، حيث جاءت العملية على إثر معلومات مفادها أن المعني يحوز على كمية من المخدرات قصد البيع، أين تم الترصد له وتوقيفه، وبعد تفتيش مسكنه وفق الإجراءات المعمول بها عثر على كمية المخدرات المذكورة آنفا.

وفي إطار التحقيق في ذات القضية تم حجز عرضيا من داخل مسكن ذات المشتبه فيه هاتفين نقالين وأربعة شرائح هاتف نقال تبين أنها مسروقة، حيث تم التعرف على أصحابها.

بعد تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة وفق إجراءات المثول الفوري، صدر ضده حكم بالسجن سبع (7) سنوات بخصوص قضية المخدرات، فيما أدين بعامين حبس نافذة عن قضايا السرقات الخاصة بالهواتف النقالة.

وفي ذات الإطار، تمكنت نفس الفرقة في ظرف قياسي من حل قضية سرقة بالكسر من داخل مسكن استهدفت سلسلة وخاتم من الحلي، حيث بعد تقدم صاحب المسكن ببلاغ عن السرقة من طرف مجهولين، مكنت التحريات التي باشرتها قوات الشرطة من تحديد هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 23 سنة مع توقيفه واسترجاع كل المسروقات التي كانت بحوزته، وبعد استفاء إجراءات التحقيق في هذه القضية، قدم المشتبه فيه أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة الذي أصدر بحقه حكم بعامين حبس نافذة وغرامة مالية قدرها 300 ألف دج.

وفي مجال الأمن العمومي حجزت فرقة الأمن العمومي لذات أمن الدائرة 19 دراجة نارية من مختلف الأحجام كانت بدون وثائق إدارية حيث تم وضعها على مستوى المحشر البلدي لبلدية عين وسارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.