أمن ولاية الجلفة يسطر خطة أمنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم من أجل راحة المواطنين وأمنهم.

23 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 6:03 مساءً
أمن ولاية الجلفة يسطر خطة أمنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم من أجل راحة المواطنين وأمنهم.

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم لهذه السنة، سطر أمن ولاية الجلفة خطة أمنية ميدانية لضمان أمن المواطنين وممتلكاتهم من خلال تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية، أين سيتم وضع تشكيلات أمنية راكبة وراجلة للقيام بدوريات عبر شوارع وأحياء المدينة، لا سيما تلك التي تشهد حركة كثيفة للمواطنين كالمساجد، أماكن التسوق مراكز البريد، محيط الساحات العمومية و أماكن التنزه ” الحدائق العمومية “، محطات نقل المسافرين، كما سيتم العمل على تسهيل حركة المرور بالشوارع و مفترق الطرقات وبالقرب من المساجد و أماكن إقبال المواطنين المعروفة بكثرة الازدحام، بالإضافة إلى ضمان التغطية الأمنية لمختلف التظاهرات الرياضية والثقافية المبرمجة خلال هذا الشهر الفضيل، فضلاً عن تفعيل نشاط الرقابة بالتنسيق مع الجهات المختصة على كافة المحلات التجارية والأسواق اليومية والأسبوعية حماية للمستهلك، إلى جانب مكافحة ظاهرة الأسواق الموازية واحتلال الأرصفة.

هذا وسيتم إتخاذ الإجراءات الأمنية نفسها على مستوى كافة المدن التسعة الأخرى المتواجد بها مصالح الشرطة، على غرار مدينة حاسي بحبح، عين وسارة، البيرين، مسعد، سيد لعجال، الإدريسية، الشارف، دار الشيوخ، عين الإبل، كما تضع أمن ولاية الجلفة تحت تصرف مواطنيها الكرام وعلى مدار 24/24 ساعة الرقمين الأخضر المجاني 1548 و رقم النجدة 17 للتبليغ عن كل ما من شأنه أن يكون محل شبهة. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.