أمن ولاية الجلفة يضع مخطط ميداني من أجل تطبيق وتفعيل الحجر الصحي الجزئي .

91 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:14 مساءً
أمن ولاية الجلفة يضع مخطط ميداني من أجل تطبيق وتفعيل الحجر الصحي الجزئي .

سطر أمن ولاية الجلفة ، تطبيقا لإجراءات الحجر الصحي الجزئي على ولاية الجلفة ، خطة أمنية بهدف ضمان الأمن الصحة العامة أين تم تسخير المئات من الفرق الراجلة     و المتنقلة للشرطة سواء على مستوى عاصمة الولاية أو عبر الدوائر ال11 للولاية للسهر  على مراقبة احترام الحجر الصحي الجزئي  وذلك من الساعة 19:00 مساءا إلى غاية الساعة 07:00 صباحا من اليوم الموالي، و منع التنقلات والتجمعات باستثناء حاملي التراخيص أو الحالات الإسثنائية الطارئة، وذلك تحت الإشراف المباشر لرئيس أمن الولاية.

 أستهلت هذه العملية بدوريات شرطية  أين تم الإعلان من خلال مكبرات الصوت عن بداية الحجر الجزئي و دعوة المواطنين إلى ضرورة التطبيق الصارم لهذه التدابير من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا ” كوفيد-19 “.مع وضع نقاط مراقبة ثابة و متحركة عبر كافة أزقة و شوارع مدينة الجلفة و دوائرها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.