أمن ولاية الجلفة ينظم احتفالا بمناسبة اليوم العربي للشرطة المصادف لـ 18 ديسمبر .

77 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 8:46 مساءً
أمن ولاية الجلفة ينظم احتفالا بمناسبة اليوم العربي للشرطة المصادف لـ 18 ديسمبر .

بمناسبة اليوم العربي للشرطة المصادف للـ 18 ديسمبر من كل سنة نظم أمن ولاية الجلفة احتفالية بالمناسبة   حضرها والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المحلية الأمنية والعسكرية وأعضاء من البرلمان بغرفتيه وذلك بمقر  الوحدة 108 لحفظ النظام.

عرفت الاحتفالية المنظمة في بدايتها قراءة رسالة المدير العام للأمن الوطني اللواء ” عبد الغني هامل ” والتي أكد فيها أن الشرطة الجزائرية ومن موقعها كمؤسسة جمهورية تسهر على تجسيد توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة الداعية أساسا إلى توحيد الصفوف العربية ورصها بزرع بذور التآخي وبث ثقافة التآزر في نطاقها العام، لفسح المجال واسعا أمام كل مبادرة تشجع على إتاحة المناخ المحفز.
وفي ذات الصدد، قال أن الشرطة الجزائرية هي جزء لا يمكن فصله بتاتا عن هذا الكل المتكامل ، فقيادتها ستظل حريصة على تفعيل ميكانيزمات التعاون مع نظيراتها في القطر العربي ، تماشيا والسياسة العامة للدولة الجزائرية ، التي نلمسها مما تقوم به الدبلوماسية الجزائرية في المحافظة على الكيان العربي بالمساهمة الفعالة في إخماد بؤر التوتر والفتن.

وبالمناسبة تمت قراءة رسالة الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور ” محمد بن علي كـومان ” والتي خص بها الشرطة الجزائرية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة العربية، والتي أشاد من خلالها بالمستوى الراقي للشرطة الجزائرية والمكاسب المحققة في ظل القيادة الرشيدة للسيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني والانجازات المحققة عليها في إطار التكريس التام والاحترام الكامل لمبادئ حقوق الإنسان والتركيز على الشرطة الجوارية وتعزيز علاقات الثقة والتعاون بين المواطن الجزائري وشرطته.

هذا وقد تم في ختام هذا الحفل تقليد الرتب لثمانية وخمسين ” 58 ” موظف شرطة من مختلف الرتب والمصالح بأمن ولاية الجلفة، من بينهم ترقية السيد/ نائب رئيس أمن الولاية من رتبة عميد شرطة إلى رتبة عميد أول للشرطة، كما تم ترقية محافظ شرطة إلى رتبة عميد شرطة، و2 ملازم أول للشرطة إلى رتبة محافظ شرطة، كما تم في السياق نفسه ترقية تسعة ” 9 ” مفتشين للشرطة إلى رتبة مفتش رئيسي للشرطة، وحافظي ” 2 ” شرطة إلى رتبة حافظ أول للشرطة، أما الباقي فتم ترقيتهم من رتبة عون شرطة إلى رتبة حافظ شرطة.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف.

2 3 4 5 6

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.