أمن ولاية الجلفة ينظم حفل تكريمي على شرف موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى بمناسبة عيد الشرطة.

240 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 7:44 صباحًا
أمن ولاية الجلفة ينظم حفل تكريمي على شرف موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى بمناسبة عيد الشرطة.

بمناسبة الإحتفال بالذكرى 55 لعيد الشرطة الجزائرية المصادف لـــ:22 جويلية 2017 نظم أمن ولاية الجلفة، أمسية يوم الإثنين الموافق لـ24 جويلية 2017 ، حفلاً تكريمياً بمقر أمن الولاية، على شرف موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى .

هذا الحفل الذي حضره السيد والي ولاية الجلفة رفقة السلطات المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني بالولاية، تم من خلاله تقليد الرتب لموظفي الشرطة الذين تمت ترقيتهم إلى رتب أعلى ، مع تكريم كل من الفائزين بمختلف المسابقات الرياضية المقامة بالمناسبة، بعض متقاعدي الشرطة، موظفي الشرطة الذين أثبتوا كفاءتهم في العمل الشرطي بالإضافة إلى تكريم أبناء موظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات نهاية السنة الدراسية.

 للإشارة فقد تم بهذه المناسبة ترقية “115” موظف شرطة من مختلف الرتب والمصالح تابعين لأمن ولاية الجلفة، من بينهم ترقية خمسة (05) محافظي شرطة إلى رتبة عميد شرطة، كما تم ترقية أربعة(04) ملازمين أوائل للشرطة إلى رتبة محافظ شرطة و(01) مفتش رئيسي للشرطة  إلى رتبة ملازم أول للشرطة، كما تم في السياق نفسه ترقية (02) مفتش شرطة إلى رتبة مفتش رئيسي للشرطة، و (82) حافظ شرطة إلى رتبة حافظ أول للشرطة، أما الباقي فتم ترقيتهم من رتبة عون شرطة إلى رتبة حافظ شرطة.

un0named unn0amed unnam0ed unname0d unnamed

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.