ابتدائية المجاهد “فرحات الطيب” بعين وسارة مغلقة إلى اشعار آخر بسبب صراع بين المقاول و البلدية

1٬127 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:11 صباحًا
ابتدائية المجاهد “فرحات الطيب” بعين وسارة مغلقة إلى اشعار آخر بسبب صراع بين المقاول و البلدية

بالرغم من مرور أكثر من أسبوع على الدخول المدرسي إلا ان تلاميذ حي المجاهد ” شريط الشريف ” ( 600 سكن و400 سكن عدل )بعين وسارة لا يزالون ينتظرون افتتاح هذه الابتدائية ومزاولة دراستهم بها بالرغم من انتهاء أشغال انجازها ، وسبب ذلك يعود لرفض المقاول المشرف على انجازها تسليم المشروع بسبب عدم حصوله على مستحقاته من البلدية.

الابتدائية التي حظيت بزيارة وزيرة التربية ” نورية بن غبريت ” شهر ماي الماضي برفقة والي الولاية وبها تقرر افتتاحها خلال هذا الموسم قصد تقريب المدرسة من تلاميذ ساكنة هذا الحي.

هذا وقد أكد أولياء التلاميذ الذين التقتهم ” أخبار عين وسارة ” على ضرورة حل هذا المشكل في القريب العاجل لأن الضحية في الأول والأخير هم التلاميذ ، كما طالبوا السلطات الوصية بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة وافتتاح هذا المرفق العمومي الذي كان بشرى سارة يوم برمجته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.