ابنة ولاية سطيف الطبيبة ” مارية ضيف الله ” في التصفيات النهائية لـمجلس شباب الأمم المتحدة.

40 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 11:47 صباحًا
ابنة ولاية سطيف الطبيبة ” مارية ضيف الله ”  في التصفيات النهائية لـمجلس شباب الأمم المتحدة.

“مارية ضيف الله” ابنة مدينة سطيف و خريجة كلية الطب بجامعة فرحات عباس -طب عام- ، درست حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية و أنظمة الأمم المتحدة بجامعة بيروت العربية سنة 2012 بلبنان وكذا بجامعة جون أبوت بكندا سنة 2015 ، هي الان مرشحة  لتمثيل المنطقة العربية في المجلس الاستشاري الدولي للشباب التابع للأمم المتحدة والمكون14 عضوا بتمثيل متساو للجنسين من كل مناطق العالم و تجرى حاليا المرحلة الأخيرة من الاختيار وهى الانتخاب العلني المباشر على الانترنت.
 وقد تم اختيار الناشطة الجزائرية مارية ضيف الله  التي هي حاليا  عضوة بالمكتب الوطني لتجمع الشباب الجزائري ـ رجاء – وأيضا الأمين العام لنموذج الأمم المتحدة لدول شمال إفريقيا ، وسابقا مؤسسة ورئيسة جمعية تنمية قدرات الشباب و لها مشاركات دولية مع الأمم المتحدة و المنظمات الدولية في أكثر من 15 دولة ، من ضمنها الأكاديمية العالمية للقادة الشباب سنة 2012 بتركيا بدعوة من الموئل واليونيسف .
بتصويتكم تطمح مارية أن تكون أول جزائرية تحصل على مقعد في المجلس الاستشاري وتكون بذلك ممثلة عن الشباب العربي لتعمل على نشر ثقافة الوحدة العربية وتمكين الشباب نحو تحقيق التنمية المستدامة .

للإشارة تأسس المجلس الاستشاري الشبابي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية أوما يعرف بموئل الأمم المتحدة سنة 2008 خلال المنتدى الحضري العالمي في نانجينغ بالصين ومنذ  تأسيسه قام بإحراز تقدم كبير نحو إدماج وإشراك الشباب في القرارات والتوصيات المقدمة للأمم المتحدة لاسيما في مواضيع تخص محاربة الفقر و معالجة حاجات التحضر في المستوطنات البشرية بجميع أنواعها وأحجامها، من القرى وبلدات الأسواق إلى المدن الكبرى والضخمة في العالم  لتحقيق التنمية المستدامة .

بواسطة تصويتكم يمكن ان تكون مارية أول شابة جزائرية تصل لمجلس  الامم المتحدة للمستوطنات البشرية فلا تبخلوا عليها.
صوتوا لمارية بإتباع الخطوات التالية :
1- إتباع الرابط التالي :
http://unhabitat.org/yab-2015-voting
2- إدخال البيانات المطلوبة

3- إختيار خانة الدول العربية
4- ثم إختر الإسم المطلوب :
Maria Difallah
وأخيرا إضغط على زر التصويت  
صوتكم يحدث الفرق.
يغلق التصويت يوم 31 أوت 2015 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.