ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الجزائر إلى 986 منها 07 حالات مؤكدة بالجلفة.

193 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 8:30 مساءً
ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الجزائر إلى 986 منها 07 حالات مؤكدة بالجلفة.

أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد Covid -19 إلى 986 شخصاً في الجزائر بعد تسجيل إصابات جديدة، اليوم الخميس عبر 40 ولاية.

وقالت وزارة الصحة الجزائرية عبر موقعها المخصص لمتابعة انتشار الفيروس بكامل ولايات الوطن أنها سجلت خلال ال 24 ساعة الأخيرة زيادة عدد المصابين ب 139 حالة جديد مع تسجيل 25 وفاة جديدة ليرتفع العدد الاجمالي للوفيات الى 83 حالة .

وفي ولاية الجلفة يبين ذات المصدر أنه ثبتت اصابة 07 أشخاص بفيروس كورونا بعد إجراء التحاليل وإرسالها إلى معهد باستور ، حيث يتواجد المصابون تحت الحجر الصحي بكل من عين وسارة والجلفة ( حالتين بمستشفى عين وسارة و05 حالات بمستشفى الجلفة ).

وبالإضافة إلى ذلك واصلت الحكومة اجراءاتها التحسيسية التي تهدف الى منع التجمعات في المدن ، كما تم تمديد الحجر الصحي الجزئي ليشمل 04 ولايات جديدة تُضاف لعدد الولايات التي تم فيها فرض الحجر الصحي الجزئي بها الذي يمتد من الساعة السابعة مساءا ويستمر لغاية السابعة صباحا مع حجر كلي بولاية البليدة .

هذا وقد مددت الحكومة الإجراءات التي فرضتها من إغلاق المدارس والجامعات ومعاهد التكوين ودور الحضانة وإغلاق المطاعم ووالمقاهي  وغيرها من الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا الى غاية 19 افريل المقبل وهي قابلة للتمديد.

أخبار عين وسارة / عصام عز الدين.

اضغط على الصورة لتكبيرها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.