اعتداء وحشي على رئيس وحدة العزل لمعالجة مرضى فيروس كورونا بالجلفة.

10 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 10:25 مساءً
اعتداء وحشي على رئيس وحدة العزل لمعالجة مرضى فيروس كورونا بالجلفة.

تعرض مساء أمس السبت قبيل سريان الحجر الصحي بدقائق معدودة، رئيس رئيس وحدة العزل بمستشفى الجلفة وهو أحد الأطباء الذين يسهرون هذه  الأيام على رعاية ومتابعة المصابين بفيروس كورونا (كوفيد 19) المستجد لاعتداء وحشي بالضرب من طرف مجموعة من الشباب بحي البساتين بعاصمة الولاية وقد تسبب هذا الاعتداء بكسر أنف الطبيب وعدة جروح في أماكن متعددة من وجهه وجسده وكذا كسر سيارته.

تفاصيل الاعتداء السافر الذي تعرض له الطبيب أنه وأثناء عودته من عمله في المستشفى تصادف مع مجموعة من الشباب تلعب كرة القدم قبيل دخول وقت الحجر المنزل ومن واجب النصيحة تقدم نحوهم لتوعيتهم بضرورة الالتزام بإجراءات الحجر الصحي وضرورة التخلي عن اللعب و الدخول لبيوتهم رد عليه شابين شتماً و ضرباً رغم انه أعلمهم في المرة الثانية أنه طبيب و ينصحهم لتجنب عدوى الكورونا لم يتقبلوا النصيحة و اعتدوا عليه ضرباً مما خلف له جروح على مستوى الأنف و الوجه واليدين ، ،ولكن ولحس الحظ فقد تدخل أفراد الشرطة الذين كانوا في دورية خاصة بتطبيق الحجر المنزلي ، حيث أوقفت المعتدين  ولولا تدخل الشرطة التي وصلت في الوقت المناسب لوقع مالا يحمد عقباه.

ان هذا الاعتداء الوحشي الذي تعرض له هذا الطبيب هو حادثة من جملة حوادث يتعرض لها الأطباء أثناء تأدية مهامهم النبيلة ، لكن الظرف الحالي هو ظرف خاص كون الأطقم الطبية العاملة على مدار الساعة لمجابهة وباء كورونا الذي يجتاح بلادنا على غرار كل بلدان العالم وهم الواقفون في خط الدفاع الأول بالرغم من احتمال تعرضهم للعدوى بهذا الوباء الخطير والخفي الذي زرع الذعر والرعب في العالم ، وعليه فالواجب كل الواجب تقدير ما يقدمه هؤلاء كونهم الأمل الوحيد لتجاوز هذه الأزمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.