الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين بالجلفة يحتفل ويكرم متقاعدي الولاية في عيدهم العالمي المصادف للفاتح ماي من كل سنة.

236 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 2:34 مساءً
الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين بالجلفة يحتفل ويكرم متقاعدي الولاية في عيدهم العالمي المصادف للفاتح ماي من كل سنة.

احتضنت جامعة زيان عاشور بالجلفة صبيحة اليوم احتفالا أقامه الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين بمناسبة العيد العالمي للعمال المصادف للفاتح ماي من كل سنة ،  و حضره جمع كبير من العمال والموظفين والمتقاعدين .

الحفل المنظم والذي غاب عنه الأمين الولائي للعمال الجزائريين لارتباطه بحضور الاحتفالات الرسمية المقامة بولاية ورقلة وناب عنه  عضو المكتب الولائي السيد ” الطاهر بوزرقوطة ” والسيد ” مليحي المختار “.

وفي كلمة افتتاحية بالمناسبة أثنى ممثل الأمين الولائي السيد ” الطاهر بوزرقوطة ” على دور العمال وعلى المكتسبات المحققة من خلال برنامج فخامة رئيس الجمهورية المجاهد ” عبد العزيز بوتفليقة ” ، داعيا في سياق حديثه العمال إلى الحفاظ على وحدة واستقرار الوطن وكل المنجزات في شتى المجالات وإلى تطوير أدوات الإنتاج، كما أثنى باسم كل إطارات الاتحاد العام للعمال الجزائريين على دور السلطات المحلية وعلى رأسها السيد والي الولاية في الدفع بعجلة التنمية.

هذا  وقد تم على هامش الحفل تكريم عائلات بعض المتوفين من أعضاء الامانة الولائية للاتحاد العام للعمال الجزائريين والعشرات من المحالين على التقاعد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.