الجلفة : والي الولاية في زيارة فجائية للاطلاع على واقع قطاع الصحة وزيارة للقطبين الحضريين بربيح وعباس دلولة

67 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 11:33 مساءً
الجلفة : والي الولاية في زيارة فجائية للاطلاع على واقع قطاع الصحة وزيارة للقطبين الحضريين بربيح وعباس دلولة

قام صباح والي الولاية السيد ” قنفاف حمانة ” صبيحة اليوم بزيارة فجائية لقطاع الصحة ، اين تفقد المستشفى المركزي بكافة اجنحته و كذا مصلحة الاستعجالات و شدد على ضرورة توفير عامل النظافة الى جانب المعاملة الجيدة للمرضى و توفير سبل الراحة و الجو الملائم لهم ، لتكون له محادثة مطولة مع المرضى و عائلاتهم اين استمع لانشغالاتهم بكل اهتمام بغية التكفل بها و وعد بمزيد من الزيارات للفجائية للوقوف على وضعية القطاع و تفقد المرضى ، ليتجه بعدها الي مستشفى الام و الطفل و مستشفى 240 سرير ،حيث طاف بكافة الأجنحة و مصالحها ليتفقد بعدها مستشفى طب العيون ، حيث اكد السيد الوالي على وجوب التكفل الجيد بالمرضى و حسن استقبال الوافدين من خارج الولاية.

كما قام مساء وبرفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي ، رئيس الدائرة وبعض مدارء الهيئة التنفيذية ، بزيارة ميدانية للقطب الحضري بربيح ، اين قدمت له بطاقة فنية حول القطب الحضري المتوفر على 7600سكن بكل صيغه الاجتماعي ، والترقوي ، وكذا سكنات عدل ، وعاين بعض الوحدات السكنية الجاهزة وأعطى تعليمات صارمة لاستكمال ما تبقى من أشغال خاصة في تهيئة شبكة المياه وربط القطب بشبكة الكهرباء والغاز والالتزام بالآجال التعاقدية ، ومعالجة كل المشاكل المطروحة، وأمر بإنشاء خلية تقنية لمتابعة ما يطرح من مشاكل وشدد على توفير كل ظروف الراحة للمواطن .

كما عاين السيد الوالي رفقة الوفد المرفق له القطب الحضري عباس دلولة ” بحرارة سابقا ” وتفقد مشروع انجاز 650 سكن اجتماعي فضلا عن معاينة المجمع المدرسي المنتظر تسليمه في الموسم الدراسي المقبل، وأعطى توجيهات لتهيئة الساحة الخارجية، كما وقف السيد الوالي على مشروع انجاز المركز التجاري بالإضافة إلى السوق الجواري الجديد المتواجد بالحي ، وفي نفس السياق التقى السيد الوالي بعضا من سكان الحي الذين طرحوا جملة من الانشغالات على غرار تسرب المياه والتهيئة الخارجية للحي وشبكة الانترنت ووعد بالتكفل بها في القريب العاجل . .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.