الجلفة : وفاة شخصين واصابة 07 اخرين بجروح في 04 حواث مرور متفرقة .

305 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 8:24 صباحًا
الجلفة : وفاة شخصين واصابة 07 اخرين بجروح في 04 حواث مرور متفرقة .

شهدت طرقات الجلفة مساء أمس الاثنين 04 حوادث مرور متفرقة عبر اقليم الولاية خلفت وفاة شخصين واصابة 07 اخرين بجروح مختلفة وجاءت حسب التسلسل الزمني التالي :
الحادث الأول سجل في حدود الساعة 14سا00د على مستوى المخرج الجنوبي لحاسي بحبح اثر انحراف وانقلاب شاحنة صغيرة من نوع هاربين وخلف اصابة 03 شخاص .
الحادث الثاني وقع في حدود الساعة 17سا00د اثر انحراف وانقلاب دراجة نارية على مستوى ط و 1 منطقة الصدر وخلف اصابة شاب 33 سنة بجروح بليغة توفي لاحقا بمصلحة الاستعجالات بعاصمة الولاية .
الحادث الثالث وقع على الساعة 17سا24د على مستوى ط و 40 ب في شطره الرابط بين سيدي لعجال و حاسي فدول – منطقة العمارية – الحادث وقع اثر انحراف شاحنة من نوع ايسيزي محملة بالمواشي وخلف اصابة سائق الشاحنة و نفوق 15 راس من الماشية .
الحادث الرابع وقع على 18سا45د على مستوى ط و 1 ب – المدخل الشرقي لدويس – وخلف وفاة شخص 48 سنة واصابة 3 اشخاص اخرين تتراوح اعمارهم مابين 29 سنة و54 سنة، للاشارة فالحادث وقع اثر انحراف وانقلاب سيارة سياحبة من نوع سبارك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.