الجلفة : وفاة طفلين اختناقا بغاز احادي الكربون Co

137 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 6:09 مساءً
الجلفة : وفاة طفلين اختناقا بغاز احادي الكربون Co

استيقضت الجلفة صبيحة اليوم على خبر وفاة طفلين اختناقا ، الطفل يبلغ من العمر 11 سنة وطفلة تبلغ من العمر 15 سنة ن حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية صباح اليوم على الساعة 07:11 ،بحي بوتريفيس بمدينة الجلفة من أجل هذا الحادث الاليم الذي يُضاف لسلسة حوادث الاختناق بسبب استنشاقهم لغاز احادي الكربون Co المنبعث من المدفأة جراء الرياح القوية التي شهدتها مدينة الجلفة ليلة البارحة.

هذا وقد تدخلت أيضا الوحدة الثانوية للجلفة من أجل نفس الحادثة في حي الضاية بمدينة الجلفة وعلى الساعة 09:59 ، أين تم انقاذ فتاتين يبلغان من العمر 07 ، و03 سنوات استنشقوا غاز احادي الكربون المنبعث من المدفأة ، أين قُدمت لهما الاسعافات الأولية في عين المكان وتحويلهم على جناح السرعة لمستشفى الاستعجالات .

للاشارة فقد سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة بداية شهر جانفي الى غاية يومنا هذا عدد التدخلات 05 أسفرت عن انقاذ 09 أشخاص وللأسف 04 في حالة وفاة.

ومن خلال هذا المنبر توجه مصالح الحماية المدنية نداءها لكافة المواطنين بضرورة التقيد بقواعد السلامة أثناء استعمال وسائل التدفئة والمراقبة المستمرة والتركيز كل التركيز على التهوئة داخل المنازل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.