السلطات المحلية بعين وسارة تجتمع بمفتشي الادارة ومدراء المدارس لضمان دخول مدرسي ناجـــــــــــح.

83 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 1:52 مساءً
السلطات المحلية بعين وسارة تجتمع بمفتشي الادارة ومدراء المدارس لضمان دخول مدرسي ناجـــــــــــح.

احتضنت مدرسة الأمير عبد القادر صبيحة اليوم اجتماعا لوضع الرتوشات الأخيرة من أجل ضمان دخول مدرسي ناجح حضره السيد ” فضيل حرز الله ” نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي والسيد ” حسناوي بوخنفر ” الأمين العام للدائرة والسادة : ” مرزوق عيسى ” و ” حمزة عبد الجبار ” مفتشي الادارة للطور الابتدائي ومدراء المدارس ورؤساء المصالح التقنية للدائرة.

اجتماع اليوم كان الهدف منه الاستماع للمشاكل التي يعاني منها مسيرو المدارس الابتدائية كنقص المياه ووضعية شبكة الصرف الصحي وحالة النظافة بمحيطات المؤسسات التربوية ، وعلى ضوء ذلك ستتكفل البلدية باصلاح ما يمكن اصلاحه قبيل الدخول لضمان التحاق التلاميذ بمدارسهم في أفضل حال.

مفتشي الادارة الحاضرين خلال الاجتماع أكدوا لأخبار عين وسارة أن مديرية التربية لولاية الجلفة قد هيأت كل الظروف لانجاح الدخول المدرسي يوم الأحد المقبل وذلك من خلال توصيات السيد الوالي الداعية لتكاثف جهود الجميع قصد توفير الجو اللائق لالتحاق التلاميذ بمدارسهم.

وعلى هامش الاجتماع أكد لنا السيد ” فضيل حرز الله ” رئيس لجنة التربية بالمجلس البلدي ونائب رئيس المجلس الشعبي البلدي أن المجلس البلدي حريص كل الحرص لانجاح الدخول المدرسي لموسم 2017/2016 والذي سيكون الأحد المقبل ، حيث تم حصر كل النقائص من أجل معالجتها في أقرب الآجال ، واجتماع اليوم جاء للاستماع للمدراء والتعرف على مشاكلهم التي تمحورت حول نقص عمال النظافة والحراسة ومشاكل الماء الشروب وتعطل شبكات الصرف الصحي وتوفير المستلزمات البيداغوجية وغيرها من المشاكل.

DSC_0006 DSC_0007 DSC_0008 DSC_0009 DSC_0010 DSC_0011

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.