السيد ” حيرش عيسى ” مدير وحدة الجزائرية للمياه بعين وسارة : أزمة المياه ببعض الأحياء سببها الانقطاعات المتكررة للكهرباء.

49 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:44 مساءً
السيد ” حيرش عيسى ” مدير وحدة الجزائرية للمياه بعين وسارة : أزمة المياه ببعض الأحياء سببها الانقطاعات المتكررة للكهرباء.

تعاني بعض أحياء عين وسارة ( حي المجاهدين ، حي محمد صيفي ، حي عبان رمضان ) في الآونة الأخيرة تذبذبا في توزيع مياه الشرب ، مما أدى بالمواطنين للاحتجاج  وتقديم عدد من الشكاوي للمسؤولين من أجل التدخل العاجل لاصلاح الخلل ، خاصة والانقطاعات تزامنت مع الارتفاع الحاد لدرجات الحرارة.

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر عن سبب هذه التذبدبات في توزيع الماء الشروب اتصلنا بالسيد ” حيرش عيسى ”  مدير وحدة الجزائرية للمياه بعين وسارة والذي أرجع سبب التذبذب بعدد من أحياء عين وسارة للانقطاعات المتكررة للكهرباء والذي يؤدي لتوقف محركات ضخ المياه من منطقة أولاد سعيد ، كما أن مشكل انقطاع المياه عن حي المجاهدين يعود لخلل بلوحة التحكم الخاصة بالخزان الذي يزود هذا الحي.

ونعلم المواطنين من خلالكم أن الأزمة الحالية ليست بسبب سوء التوزيع بل بسبب الكهرباء وسنعمل على اصلاح الخلل خلال الساعات القليلة القادمة. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.