العثور على الطفل لخضر صيلع المختفي منذ أمس بغابة تقرسان بولاية الجلفة

40 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 11:20 صباحًا
العثور على الطفل لخضر صيلع المختفي منذ أمس بغابة تقرسان بولاية الجلفة

بعد عملية واسعة من البحث على الطفل المفقود يوم أمس الخميس والتي شارك فيها أعوان الحماية المدنية والدرك الوطني وأفراد من الجيش الوطني الشعبي وجمع كبير من المواطنين تم صبيحة اليوم العثور على الطفل ” لخضر صيلع” صاحب الـ 4 سنوات في حدود الساعة الثامنة بغابة تغرسان  التابعة لبلدية تعظميت غرب ولاية الجلفة.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب رواية والده إلى كونه كان برفقة أبنائه الثلاثة على متن شاحنته وتوقف في حدود الساعة ال 10 و30 دقيقة على جانب الغابة لتفقد أحد الأمكنة مع الابن الاكبر ليعود في ظرف 10 دقائق ليكتشف عدم وجود الطفل لخضر ليقوم بالتبليغ عن اختفاء الطفل في حدود الثالثة مساءا بعد أن غاب عن الأنظار في ظل انعدام شبكة الاتصالات بهذه المنطقة.

وقد عرفت عملية البحث هبة شعبية منقطعة النظير، حيث انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليسارع المواطنون بقوة من مختلف المناطق القريبة للبحث عن الطفل.

ليعلن صبيحة اليوم المكلف بالإعلام لدى الحماية المدنية عن العثور على الطفل “لخضر صيلع” في حدود الساعة 07 و 55 دقيقة من طرف أفراد من الجيش الشعبي الوطني في منطقة تبعد حوالي 03 كلم عن مكان تواجد شاحنة والده التي اختفى منها، و حسب ذات المصدر فإن الطفل كان لحظة العثور عليه نائما و هو في حالة جيدة، ليتم تحويله للمستشفى المختلط “هتهات بوبكر” بالجلفة ثم إلى منزله بمدينة عين الإبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.