الكشافة الاسلامية الجزائرية بالجلفة تفتتح 11 مطعما لعابر السبيل خلال شهر رمضان.

51 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 4:32 مساءً
الكشافة الاسلامية الجزائرية بالجلفة تفتتح 11 مطعما لعابر السبيل خلال شهر رمضان.

كشف أمسية اليوم محافظ الكشافة الاسلامية الجزائرية بالجلفة السيد ” ثامر ” خلال زيارة قادته لبلدية البيرين مجمل نشاطات فروع الكشافة عبر تراب الولاية خلال الشهر الفضيل والتي تمثلت في افتتاح 11 مطعما لعابري السبيل ممولة من قبل ولاية الجلفة بكل من الجلفة ، عين وسارة ، حاسي بحبح ، مسعد ، البيرين ، حد الصحاري ، عين افقة ، فيض البطمة ، دار الشيوخ.

هذه المطاعم التي تُقدم وجبات ساخنة لعابري السبيل وكذا بعض العائلات الفقيرة ، حيث بلغ عدد الوجبات المقدمة خلال العشرة أيام الأولى 6857 وجبة وتوزيع 523 وجبة للعائلات المعوزة والفقيرة ، كما تم برمجة توزيع قفة رمضان والتحضير لعملية ختان جماعي.

من جانبه اكد السيد ” لخضر بوربيع ” قائد فوج آفاق بالبيرين أن الفوج ومن خلال مطعم السبيل المتواجد بالبيرين يقدم 150 وجبة ساخنة يوميا كما تم توزيع ما يقارب 150 قفة رمضان للفقراء والمحتاجين.

أخبار عين وسارة / سالم .ن

DSC_0154 DSC_0156 DSC_0158 DSC_0164 DSC_0166 DSC_0168 DSC_0170

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.