المنتخب الجزائري يواجه منتخب مالاوي غدا السبت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس امم افريقيا 2015 بالمغرب.

19 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 أكتوبر 2014 - 1:21 صباحًا
المنتخب الجزائري يواجه منتخب مالاوي غدا السبت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس امم افريقيا 2015 بالمغرب.

غادر المنتخب الجزائري لكرة القدم البلاد باتجاه مدينة بلانتير عاصمة مالاوي على متن طائرة خاصة صباح اليوم الخميس، استعدادا لملاقاة منتخب مالاوي بعد غد السبت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس امم افريقيا 2015 بالمغرب.

وضمت بعثة المنتخب 22 لاعبا بعد خروج رياض بودبوز مهاجم نادي باستيا الفرنسي والعربي هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي من القائمة.

وتحدث محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري الى اللاعبين قبل ركوب الطائرة حيث تعهدوا له بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في التصفيات.

ويخوض محاربو الصحراء مرانا واحدا في مالاوي ظهر غدا الجمعة في نفس توقيت المباراة.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط متقدمة بثلاث نقاط عن مالي ومالاوي، بينما تتذيل اثيوبيا المجموعة بلا رصيد.

سيد احمد التيجاني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.