النائب ” خالد رحماني ” يوجه سؤالا شفويا لوزير الموارد المائية ” حسين نسيب ” بخصوص انجاز محطة لتصفية المياه بعين وسارة.

516 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 6:31 مساءً
النائب ” خالد رحماني ” يوجه سؤالا شفويا لوزير الموارد المائية ” حسين نسيب ” بخصوص انجاز محطة لتصفية المياه بعين وسارة.

يعقد المجلس الشعبي الوطني جلسة علنية يوم الخميس 17 مايو 2018 تخصص للإجابة عن الأسئلة الشفوية التي سيطرحها النواب على ممثلي الحكومة .

و قد وجه النائب “خالد رحماني” (حزب جبهة التحرير الوطني) إلى السيد وزير الموارد المائية سؤالا شفويا حول عدم وجود محطة لتصفية مياه الصرف الصحي بعين وسارة بولاية الجلفة مما يهدد الثروة المائية للمنطقة، علما بأن عين وسارة منطقة فلاحية بحثة، وبالتالي فإن استمرار هاذا المشكل يمثل تهديدا كبيرا للبيئة والمحيط ولحياة وصحة السكان ومستقبل المنطقة، وعليه يقول النائب متى يتم برمجة إنجاز محطة تصفية مياه الصرف الصحي ببلدية عين وسارة؟ وما هو مخطط وزارتكم لمواجهة هذا التهديد البيئي؟

للعلم فإن الوزير ” حسين نسيب ” وخلال زيارة له لبلدية عين وسارة سنة 2013 قد وعد بانجاز محطة لتصفية المياه بعين وسارة ، لكن المشروع لم يتم تجسيده .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.