النائب ” طاهر شاوي ” يسأل وزير السياحة ” عبد القادر بن مسعود ” عن مصير دار الصناعة التقليدية بعين وسارة والممولة من قبل الاتحاد الاوروبي.

1٬104 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 5:21 مساءً
النائب ” طاهر شاوي ” يسأل وزير السياحة ” عبد القادر بن مسعود ” عن مصير دار الصناعة التقليدية بعين وسارة والممولة من قبل الاتحاد الاوروبي.

تم يوم الخميس 12 جويلية 2018 لقاء رئيس الكتلة البرلمانية لتاج النائب ” طاهر شاوي ” مع وزير السياحة والصناعة التقليدية ” بن مسعود عبد القادر ” ، حيث تم التطرق إلى جملة من النقاط المستمدة من مدونة القطاع ، والتي تخص انشغالات عن ولاية الجلفة وانشغالات عامة وطنية.

ومن بين ما تم التطرق اليه في هذا اللقاء استفادة ولاية الجلفة سنة 2014 من تخصيص مالي من طرف الاتحاد الأوربي في إطار الشراكة الجزائرية الإيطالية لتمويل مشروع إنجاز دار الحرف بعين وسارة بمبلغ 63 مليون دينار جزائري، حيث دعا النائب من معالي الوزير التدخل المستعجل لدى مصالح وزارة المالية لإنهاء إجراءات تمويل الاتحاد الأوربي (التي طال أمدها) لإنجاز دار الحرف بعين وسارة، علما بأنه تم الانتهاء من عملية دراسة النضج والتحضير لإنجاز دار الصناعة التقليدية بعين وسارة (دراسة منتهية ومغلقة).
وفي هذا الإطار أجاب السيد الوزير أن هذا المشروع لاينقصه إلا إجراء اعتماد من وزارة المالية وتعتمد ميزانيته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.